الأربعاء 15 مايو 2024

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة (AlAhly VS Smouha match) بث مباشر في كأس مصر

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة (AlAhly VS Smouha match) بث مباشر في كأس مصر

الهلال لايت 17-1-2023 | 17:06

مباراة الأهلي وسموحة (AlAhly VS Smouha match)؛ تأتي في إطار منافسات بطولة كأس مصر، ونظرًا لكونها من المباريات التي لا بد وحتمًا وجود فريق فائز بها فهي تعد من المباريات الهامة المرتقبة اليوم. في السطور التالية سوف نقدم لكم موعد مباراة الأهلي أمام سموحة، وأيضًا استعدادات الفريقين لتلك المواجهة، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وسموحة الليلة، تابع التفاصيل وشاهدها الآن أون لاين.

 

مواجهات نارية تشهدها بطولة كأس مصر الليلة في الدور نصف النهائي لفريق الأهلي وسموحة؛ ويبدأ اللقاء المرتقب بين الأهلي وسموحة في الخامسة مساءً. الفائز من تلك المواجهات سيتأهل للمباراة النهائية. لذلك يترقب عشاق كرة القدم المصرية بداية مباراة الأهلي وسموحة الليلة لمعرفة الطرف الأول في النهائي.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر ( اضغط هنا )

 

 

تنطلق اليوم ثاني منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2021-2022، والتي سنبدأها مع مباراة الأهلي أمام سموحة اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر يناير عام 2023، وسوف يستضيف لقاء الأهلي وسموحة استاد ملعب القاهرة الدولي. يأتي موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الثلاثاء، والتي ستنطلق صافرة انطلاق أحداثه في تمام الساعة الرابعة مساء حسب ساعة غرينتش. أيضًا ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

 

 

حالة من الترقب يعيشها جماهير المارد الأحمر اليوم نحو لقاء فريقهم أمام نادي سموحة في بطولة كأس مصر، لذلك زادت عمليات البحث من قبل الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة على شاشات التلفاز. الآن يمكنك متابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورت 1 في بث مباشر بعد ساعات.

 

كان المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر قد أنهى استعداداته لمباراة اليوم أمام الموج الأزرق نادي سموحة، ويأتي اللقاء ضمن منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021-2022 في نصف النهائي، وقد تم حجز تذاكر المباراة بالكامل من جماهير الفريقين لدعم اللاعبين داخل أرضية الملعب.

 

كان الفريق الأولى لكرة القدم بالنادي الأهلي قد بدأ التجهيز لمباراة اليوم عقب لقاء النادي المصري البورسعيدي الذي جمع بينهما الخميس (Thursday) الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وكان النادي الأهلي قد أنهى التعاقد مع مجموعة من اللاعبين من المتوقع مشاركتهم في تلك المباراة.

 

على الجانب الآخر يدخل فريق سموحة تلك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه أمام طلائع الجيش الأربعاء الماضي ببطولة دوري رابطة الأندية المحترفة، وفي ضوء المعطيات السابقة سوف نتعرف في السطور القادمة على تشكيل مباراة الأهلي وسموحة المتوقع.

 

تشكيل فريق الأهلي

يعاني السويسري مارسيل كولر من الغيابات العديدة التي لحقت بالفريق بسبب كثرة الإصابات، في المقابل قد تمكنت إدارة المارد الأحمر من التعاقد مع عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق، والتي من المتوقع أن تشارك في لقاء سموحة اليوم، لذلك من الممكن أن يكون تشكيل الأهلي كما يلي:

 

المركز اسم اللاعب

حراسة المرمى محمد الشناوي

خط الدفاع محمد عبدالمنعم / محمود متولي / محمد هاني / علي معلول

منطقة الوسط عمرو السولية / أليو ديانج / حسين الشحات / أحمد عبدالقادر

خط الهجوم شادي حسين / بيرسي تاو

“شاهد أيضًا: قناة الكأس أون لاين“

 

تشكيل سموحة

بالنظر إلى الطرف الآخر فريق الموج الأزرق نادي سموحة، نجد أن الفريق قد دعم صفوفه بالفعل بضم مجموعة من الصفقات القوية من أبرزها نجمي النادي الأهلي زياد طارق والمهاجم حسام حسن، وقد شارك الأخير بالفعل في مباراة فريقه الماضية بالدوري وسجل هدفي الفوز لسموحة. لذلك من المتوقع أن يكون تشكيل الفريق كما يلي:

 

المركز اسم اللاعب

حراسة المرمى الهاني سليمان

خط الدفاع شريف رضا / ممدوح عبدربه / محمود شبانة / أحمد جمال

منطقة الوسط بنجامين بواتينج / دوكو دودو / أحمد مصطفى / حسين فيصل / محمد سعيد

خط الهجوم حسام حسن

 

نتيجة مباريات ربع نهائي كأس مصر

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد التقى بذئاب الجبل نادي المقاولون العرب في الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، وقد انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، وتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي، ليتمكن النادي الأهلي من حسمها والفوز بأربعة أهداف سجلها لاعبي المارد الأحمر مقابل ثلاثة أهداف للمقاولون.

 

أما عن لقاء نادي سموحة السكندري، فقد واجه نظيره منتخب السويس في إطار دور الثمانية بكأس مصر، وتمكن سموحة من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، أحرز هدف سموحة الأول اللاعب محمد نادي في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، وأضاف الثاني اللاعب عليا سيلا في الوقت بدل الضائع.

 

كيف أشاهد مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر؟

تابع مباراة الأهلي وسموحة من خلال موقع فهرس الرياضة أو شاهدها عبر روابط أون سبورت المتاحة بالمقال.

ما هو موعد مباراة الأهلي أمام سموحة اليوم؟

تبدأ مباراة الأهلي وسموحة الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.

أين ستقام مباراة الأهلي وسموحة؟

تنطلق مباراة الأهلي وسموحة على استاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي وسموحة (AlAhly VS Smouha match)؛ من المواجهات الهامة التي ينتظرها جماهير الكرة المصرية، وقد تعرفنا فيما سبق على موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر والقنوات المقرر أن تذاع من خلالها اللقاء. شاركنا الآن توقعك حول أطراف المباراة النهائية.