الجمعة 3 مايو 2024

حبس مستريحة الإسماعيلية 15 يوما على ذمة التحقيقات

متهمة

الجريمة17-1-2023 | 17:26

هاجر الصباغ

أمرت الجهات المعنية بمحافظة الإسماعيلية بحبس ربة منزل "مستريحة الإسماعيلية" 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على المواطنين.

وكان رجال إدارة الأموال العامة، بالتنسيق والاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية ومباحث قسم ثان، تمكنوا من ضبط ربة منزل، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين. 

وجاء ذلك عقب ورود بلاغات ضدها من عدة إشخاص باتهامها بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه، بزعم توظيفها في تجارة مع خالتها  التي تعمل في بيع الملابس والموبايلات التي تستوردها من الصين وإعطائهم أرباحا كبيرة .

وكان اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ثان الإسماعيلية، يفيد ورود عدة بلاغات ضد  المدعوة (هبه الله س.ن) 42 عامًا، ربة منزل - وتقيم دائرة المركز بتضررهم لاستيلائها علي اموال بغرض التجارة وإعطائهم قيمة الربح ثم لاذت بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المشكو في حقها، بعد هروبها عاما كاملا وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم .

Dr.Randa
Dr.Radwa