الأحد 30 يونيو 2024

منتخب المحليين يضيع فرصة التأهل للتصفيات الأفريقية بعد الخسارة من المغرب

18-8-2017 | 23:16

خسر المنتخب المصري للمحليين فرصة تأهله لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين التي تقام في كينيا 2018، عقب خسارته  امام نظيره المغربي بثلاثية مقابل هدف  خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في مباراة الإياب.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب نتيجة لقاء مباراة الذهاب بين المنتخب المحليين ونظيره المغربي والذي اقيم منذ ايام علي استاد الجيش ببرج العرب، قبل ان يخسر في العودة بثلاثية مقابل هدف في لقاء الإياب.

 وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي دون اهداف، والذي شهد هجوما مغربيا مكثفا في محاولة لإحراز هدف التقدم واستغلال عامل الأرض والجمهور.

ومع بداية الشوط الثاني من احداث اللقاء، بدء جواد ياميق الشوط باحراز الهدف الاول لصالح اسود الأطلس في الدقيقة 50 من أحداث اللقاء.

 وجاء الهدف بعد تمريرة عرضية من الضربة الحرة من عبد الإله الحافيظي سددها جواد ياميق برأسه في الشباك الحارس المصري محمد عواد معلنا عن الهدف الأول.

واستغلال المنتخب المغربي اهتزاز صفوف منتخب المصري المحلي، ليسجل الهدف الثاني للمنتخب المغربي عن طريق عبد الرحيم مقران في الدقيقة 53 من احداث اللقاء، بعد عرضية أرضية من إسماعيل الحداد سددها عبد الرحيم مقران  بكل سهولة في المرمى الخالي ، بعد ان تقدم عواد محاولا اغلاق الزاوية علي المقران.

واختتم  المنتخب المغربي اهداف في الدقيقة 69 عن طريق بدر بولحروز، والذي جاء من ركلة جزاء لصالح لاسود الأطلسي، بعد أن قام حسين الشحات لاعب منتخب المحليين بعرقلة المهاجم المغربي المنفرد داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة.

وأحرز المنتخب المصري هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 85 من أحداث اللقاء، والذي جاء عن طريق الخطا من مدافع المنتخب المغربي حمزة السمومي، بعد ان قام احمد جمعة بإرسال عرضية يفشل حسام حسن في الوصول لها، ليقوم المدافع المغربي بإيداعه في مرماه بالخطأ.

ويستمر المنتخب المصري في محاولة لتقليص النتيجة، إلا أنه يفشل وينتهي اللقاء بالخسارة بثلاثية مقابل هدف، ليفشل منتخب المحليين في التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين في كينيا 2018.