الإثنين 6 مايو 2024

معرض الكتاب 2023.. رواية «جريمة في الحي الصامت» لـ سلون البري عن دار ببلومانيا

غلاف الرواية

ثقافة18-1-2023 | 15:19

بيمن خليل

صدر حديثًا عن دار ببلومانيا للنشر والتوزيع طبعة جديدة من رواية «جريمة في الحي الصامت» للكاتب سُلوان البري، وذلك بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 والتي تنظم في الفترة من 24 يناير وحتى 6 من فبراير 2023.

 

وتقول الروائية سلوان البري: إن روايتي الأولى «جريمة في الحي الصامتٔ» التي صدرت عام 2021، تأتيكم في طبعة جديدة -مُنقحَّة- تصدر عن دار ببلومانيا للنشر والتوزيع، والرواية هي أول أجزاء «سلسلة تحقيقات آل الذهبي» والتي صدر منها حتى الآن: «جريمة في الحي الصامتْ»، و« الحياة المزدوجة للمدعو (ج)»، و« كِردان مكسور».

 

وجاء على غلاف الرواية: "لم يكن من عادة أهل الحي الصامت أن يستيقظوا باكرًا، لا سيما أن اليوم أحد صباحات ديسمبر الماطرة! إلا أن الفاجعة التي وقعت كانت كفيلة بأن تقض مضاجعهم، إذا ارتكبت جريمة قتل بشعة على أطراف المدينة في ذاك الصباح! جريمة قتل جديدة، روعت الصغار وأعادت ذكرى أليمة لأذهان الكبار!.. ذكرى ما حدث منذ ثلاثين عامًا.

 

سلوان البري كاتبة روائية وقاصة، وشاعرة مصرية، تخرجت في كلية الحقوق عام 2018م، وتمتهن المحاماة، ولها إسهامات عديدة في كتابة المقالات والأشعار في الصحف والمجلات، كما حازت على جائزة «كوني الشعرية» المقدمة من المجلس القومي للمرأة في فئة الشعر الفصحى، عن قصيدتها: «مَن مِنَّا امرأة حرة؟» في ديسمبر 2021م.

Dr.Randa
Egypt Air