الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ الدقهلية: حريصون علي تلبية احتياجات المواطنين

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات18-1-2023 | 17:50

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أن أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة وأعضاء البرلمان يعملون كفريق واحد من أجل تحقيق مطالب واحتياجات أبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم /الأربعاء/ بأعضاء البرلمان " النواب والشيوخ " في اللقاء الإسبوعي بهم في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها المحافظ مع النواب لمتابعة تنفيذ طلباتهم المقدمة لخدمه دوائرهم والتي تستهدف تحسين جوده الحياة المقدمة للمواطنين.

وأضاف المحافظ أن لقاء النواب الإسبوعي يهدف إلي بحث ومناقشة مطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم في مختلف القطاعات الخدمية ( الصحة - التعليم - الري - الزراعة - المياه والصرف الصحي - الكهرباء - الشباب والرياضة ... ) 

وفي ذات السياق تناول المحافظ مع النواب عددا من الموضوعات المتعلقه بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين في كافة المجالات

تجدر الإشارة إلى أن لقاء النواب الإسبوعي شهد حضور عدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المدن ورؤساء قطاعات المرافق لفحص وحل مشاكل المواطنين، كما يأتي ذلك الإجراء تنفيذا لتوجيهات هشام آمنة وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب والشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات .

الاكثر قراءة