الأربعاء 26 يونيو 2024

"تضامن بني سويف" توزع طنا من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا

توزيع اللحوم

محافظات19-1-2023 | 11:57

دار الهلال

أكدت مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، وبالتعاون مع جمعية الأورمان، توزيع 1000 كيلو جرام من اللحوم على 500 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بقريتي "كفر درويش" و"الحماوي" بمركز بني سويف، وذلك بالتنسيق مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي. 

وقالت أمل أبو عزوز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف - في بيان اليوم /الخميس/ - إن توزيع اللحوم جاء تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً، ورفع العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وتماشيا مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقا لخطة الحماية المدنية الخاصة بالتحالف والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع مراكز وقرى محافظة بني سويف.

وأشادت بالجهود المتميزة لمؤسسات وجمعيات المجتمع المدني التي تسهم دائمًا في إضفاء الفرحة والبهجة على وجوه البسطاء والأسر الأكثر احتياجًا من خلال ما يتم تقديمه من أوجه الدعم والمساندة للفئات المستهدفة.

من جانبه.. أوضح ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن تحديد الحالات المستفيدة تم وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية.. مثمنا جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وأكد شعبان أن أهم ما يميز التحالف هو التشاركية بين المؤسسات المختلفة، حيث أصبحت تعمل تحت مظلة واحدة وتصل إلى الأماكن المستحقة من خلال أبحاث ميدانية وتوجه المساعدات والقوافل الطبية المتميزة الشاملة للمناطق الأكثر احتياجا للمستحقين على مستوى الجمهورية.

الاكثر قراءة