الخميس 9 مايو 2024

ضبط 6 أشخاص بالقاهرة والإسكندرية بحوزتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار

مخدرات

الجريمة20-1-2023 | 14:50

هويدا على

تمكنت الأجهزة الأمنية بالداخلية من ضبط 6 أشخاص بالقاهرة والإسكندرية، بحوزتهم كمية من المواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على شخص له معلومات جنائية ونجله يقيمان بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما كمية من مسحوق الآيس المخدر وعدد من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي وسلاح أبيض "مطواه" وميزان حساس و2 هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتفين لسهولة التواصل مع عملائهما، والسلاح بقصد حماية نشاطهما الإجرامي.

وفي السياق، تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مديرية أمن الاسكندرية وقطاعي الأمن الوطني والأمن العام من ضبط أربعة أشخاص بحوزتهم 450 طربة حشيش بغرض الاتجار.

كانت تحريات ضباط الإدراة العامة لمكافحة المخدرات قد رصدت نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم بكميات كبيرة، متخذين من دوائر أقسام شرطة الرمل ثان والمنتزة ثالث وباب شرق بالإسكندرية مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبعد التأكد من سلامة التحريات وتقنين الإجراءات تم ضبط ستة أشخاص حال استقلالهم أربع سيارات وبحوزتهم 450 طربة لمخدر الحشيش زنة 45 كيلو جراما، ومبلغ مالي وستة هواتف محمولة، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة ثلاثة ملايين و150ألف جنيه.

وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

Egypt Air