الأحد 16 يونيو 2024

بوغدانوف: نرفض الاستيطان وستبقى القضية الفلسطينية احدى عناوين السياسة الروسية

17-1-2017 | 15:48

شكر وفد الجبهة الديمقراطية شكر لروسيا رعايتها الحوار الفلسطيني - الفلسطيني وجهودها المتواصلة من أجل إنهاء الانقسام مشدداً على ان الشعب الفلسطيني يتطلع لدور روسي ودولي فاعل وضاغط على اسرائيل لفرض انسحابها من الأراضي الفلسطيني المحتلة وبما يضع حداً للرعاية الامريكية المنفردة.
 دعا الوفد روسيا الى مواصلة دعمها للشعب الفلسطيني ونضاله من اجل حقوقه الوطنية وايضا استمرار جهودها المرحب بها فلسطينيا من أجل إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية خاصة مع اشتداد المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.
اكد  بوغدانوف  بأن روسيا ستواصل سعيها من أجل وحدة الفصائل الفلسطينية وهي ستبقى معكم وتدعم الشعب الفلسطيني من أجل تمكينه من ممارسة حقوقه الوطنية خاصةً حقه في دولة مستقلة على حدود 4 يونية 67 وعاصمتها القدس، مشدداً على رفض روسيا الدائم لسياسة الاستيطان التي لا يمكن ان تنسجم مع أي امكانية لاستئناف عملية التسوية.. مجددا التأكيد على أن القضية الفلسطينية ستبقى إحدى عناوين السياسة الروسية حتى الوصول إلى تسوية تؤمن للشعب الفلسطيني حقوقه الوطنية.
وبعد اللقاء كرم وفد الجبهة الديمقراطية السيد بوغدانوف بمنحه درع الجبهة الديمقراطية تقديراً لروسيا ودورها في دعم نضال الشعب الفلسطيني.