الثلاثاء 30 ابريل 2024

بث مباشر الاهلي والزمالك يلا شوت : مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في قمة الدوري المصري كلاسيكو العرب

بث مباشر الاهلي والزمالك يلا شوت : مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في قمة الدوري المصري كلاسيكو

الهلال لايت 21-1-2023 | 19:09

بث مباشر الاهلي والزمالك يلا شوت .. يبحث الملايين في الشرق الأوسط عن روابط بث مباشر الاهلي والزمالك يلا شوت || مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في قمة الدوري المصري كلاسيكو العرب وهي التي تسمح لهم بمتابعة واحدة من أقوى الديربيات التي تقام في شمال أفريقيا وبالاخص لما لها من تنافسية كبيرة بين القطبين.

وتتجه أنظار كرة القدم المصرية لملعب إستاد القاهرة الدولي من أجل مشاهدة المواجهة التي يخوضها القطبين لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر ( اضغط هنا )

بث مباشر الاهلي والزمالك يلا شوت
ومن المُنتظر أن تنطلق مواجهة الأهلي والزمالك في القمة التي تحمل الرقم 125 في تاريخ مواجهاتهم التاريخية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر
ويعاني القطبين قبل تلك المواجهة من عديد الغيابات في الصفوف وذلك بسبب الإصابة بجانب وجهة النظر الفنية الخاصة بكلا المدربين السويسري مارسيل كولر والبرتغالي جيوسفالدو فيريرا.

بث مباشر الأهلي والزمالك جول العرب Goal Al Arab
وفيما يخص غيابات النادي الأهلي عن تلك المواجهة فإنها تتمثل في اللاعب عمرو السولية الذي اشتكى خلال الساعات القليلة الماضية من الالام التي ضربته عن مستوى السمانة وهو الذي غاب عن لقاء سموحة الأخير ببطولة كأس مصر.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم On Time Sport live
وبجانب عمرو السولية يغيب عن صفوف النادي الأهلي أيضًا في تلك المواجهة اللاعب حمدي فتحي الذي اشتكى من الاصابة على مستوى العضلة الضامة وخضع لفحص طبي اثبت عدم قدرته على المشاركة في مباراة اليوم.

بث مباشر الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد yalla shoot new
وبجانب السولية وحمدي فتحي يغيب عن النادي الأهلي ايضًا خلال تلك المواجهة محمد عبد المنعم الذي لم يكتمل شفائه بعد من الإصابة التي سبق وأن لحقت به وأبعدته عن المشاركة في المباريات بجانب البرازيلي برونو سافيو وياسر ابراهيم ومحمود متولي الذي تحصل على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة المصري البورسعيدي الاخيرة في الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك ياسين تي في
أما فيما يخص نادي الزمالك فإن حامل لقب الدوري الموسم الماضي يدخل مباراة اليوم منقوصًا من خدمات عديد اللاعبين على رأسهم محمود حمدي الونش الذي يواصل عملية التأهيل في الدوحة بسبب الاصابة في الخلفية كما يستمر غياب اللاعب السنغالي ابراهيما نداي والثنائي عبدالله جمعة وأحمد فتوح.

بث مباشر الأهلي والزمالك دراما لايف Drama Live


وعلى مستوى موقف الفريقان في بطولة الدوري المصري الممتاز فإن نادي الزمالك حامل اللقب في آخر نسختين يعاني مؤخرًا من سلسلة نتائج سلبية تعرض لها بعد الخسارة من أسوان والتعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري على الترتيب بجانب توديع بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي على يد نادي بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك يلا شوت لايف yalla shoot live
في المقابل يمني النادي الأهلي النفس بتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه خلال الموسمين الأخيرين حيث يحتل أبناء مارسيل كولر المركز الأول برصيد 31 نقطة بفارق خمسة نقاط عن نادي الزمالك صاحب المركز الرابع ويطمح رجال كولر في تحقيق الفوز بمباراة اليوم لتوسيع الفارق إلى ثمانية نقاط.

بث مباشر الأهلي والزمالك كورة جول koooragoal
ولم يخسر النادي الأهلي أي مباراة حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز ويعول على لقاء القمة اليوم للتشبث بالصدارة قبل السفر إلى المغرب من أجل خوض غمار بطولة كأس العالم للأندية التي يفتتح مبارياتها يوم الأول من شهر فبراير امام اوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا.

Dr.Randa
Dr.Radwa