الأحد 28 ابريل 2024

3 زيوت طبيعية لشعر طويل وكثيف

زيوت طبيعية لشعر كثيف وطويل

سيدتي23-1-2023 | 09:33

نهدف جميعا للحصول علي شعر قوي، ينمو بصورة طبيعية وكثيف وخاصة مع التغيرات الهرمونية والتوتر الذي قد ينجم عنه مشاكل عديدة للشعر، في السطور القادمة نقدم لك 3 زيوت طبيعة تساعد علي نمو وتكثيف الشعر، نستعرضها معك وفقا لما نشر على موقع shape.

زيت إكليل الجبل

يساعد زيت إكليل الجبل علي زيادة كثافة الشعر وطوله،  وتشير بعض الدراسات إلى أن هذا الزيت يفعل ذلك عن طريق الدورة الدموية ودوران الخلايا ونمو الاعصاب مما يساعد علي زيادة كثافة الشعر، فإذا كنت تعانين من الشعر الضعيف التالف أو الخفيف، فالخبراء يوصون به في هذه الحالات، داومي على استخدام زيت إكليل الجبل الذي يدخل في تركيب العديد من مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر، وتمتعي بشعر صحي بطريقة طبيعية.

زيت النعناع

يشير الخبراء إلي قدرة زيت النعناع في زيادة تدفق الدم والدورة الدموية مما يشجع من نمو المزيد من الشعر ،  كما أنه يحتوي علي العديد من العناصر الهامة التي تمنح الشعر ترطيب وليونة وكذلك عناصر تغذية فتساعد على نموه وزيادة كثافته.

زيت اللافندر

يمتلك زيت اللافندر مجموعة من الخصائص الهامة التي تكون مضادة للميكروبات والإلتهابات ، كما انها تساعد في زيادة الدورة الدموية في فروة الرأس مما تحفز نمو الشعر ، ومع المداومة علي هذا الزيت ستحصلين على شعر صحي كثيف وطويل.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa