الخميس 9 مايو 2024

الجمهور يشيد بأداء الكدواني في موضوع عائلي 2 .. تعرف على السبب

مسلسل موضوع عائلي 2

فن26-1-2023 | 16:17

ياسمين محمد

تصدر الفنان ماجد الكدواني تريند خلال الساعات الماضية على محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك عقب عرض أخر حلقتين من مسلسل "موضوع عائلي 2" على أحد المنصات الالكترونية.

جاءت الأحداث كثيفة بعدما أصر إبراهيم “ماجد الكدواني"على سرعة زواج ابنته"رنا رئيس"من حسن "طه دسوقي"، حتى يطمئن عليهما،وقامت الطبيبة "نور" بكشف حقيقة مرض إبراهيم "ماجد الكدواني" لعائلته حتي تجبره علي إجراء العملية الجراحية، وهو ما تحقق. 

وفى النهاية أنجب إبراهيم طفلة من زوجته الطبيبة، فيما انجبت ابنته سارة "رنا رئيس" طفل، ولكنه تعرض الي حادث بسبب أم ليث أدي إلى فقداته للذاكرة. 

إشادة الجمهور بـ الحلقة الأخيرة 

أشاد جمهور مسلسل موضوع عائلي 2، بأداء الفنان ماجد الكدواني، بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل، إذ نال أدائه في هذه الحلقة على إعجاب الجمهور، الذين تأثروا به بشكل كبير، حيث أشاروا إلى أن الكدواني استطاع بموهبته الفذة وإتقانه الكبير للدور، أن يصل إلى قلوبهم، ويجعلهم يبكون ويتفاعلون معه في الحلقة.

و حيث جاءت تعليقات الجمهور على العمل كالتالي: الكدواني هو الفنان الوحيد الي قادر يضحكني من أعماق قلبي، ويبكيني بنفس القدرة، موضوع عائلي هو الأروع السنة دي شكرًا لكل من ساهم فيه، خلصت دموعي كلها في آخر حلقتين.. شكرًا للمارد ماجد الكدواني، قد إيه كلامه أثر فيا ووجعني أوي، ووصف حالتي لما بكون تعبانة، المسلسل كله كوم ومشهد بكائه كوم تاني، من أفضل أدوار الكدواني، نبرة صوت والهدوء وتفاعل الجسد مع الحوار وفواصل الكلام.

مسلسل موضوع عائلي 2

"موضوع عائلي 2" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقى، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي.تمكن المسلسل المصري موضوع عائلي من الدخول الى قائمة الأعمال الاعلى مشاهدة فى دولة الإمارات عبر أحد المنصات الالكترونية.

Dr.Radwa
Egypt Air