الجمعة 19 ابريل 2024

«الجلباب» يسيطر على لوك النجوم فى رمضان 2023

الجلباب يسيطر على لوك النجوم

29-1-2023 | 12:26

عمرو والى

يواصل عدد كبير من النجوم تصوير مسلسلاتهم الدرامية استعداداً لموسم رمضان المقبل 2023، وسط منافسة كبيرة منهم لجذب الجمهور، وسيطر «الجلباب» على مظهر النجوم فى الكثير من الصور التى نشروها من الكواليس على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.
البداية مع محمد رمضان، الذى يظهر بالجلابية فى مسلسل «جعفر العمدة»، ويشاركه البطولة كل من زينة، مى كساب، إيمان العاصى، منة فضالى، هالة صدقى، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، جورى بكر، وفريدة سيف النصر، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى.
أما أحمد العوضى فيقدم دور صعيدى ويطل بالجلابية فى مسلسل «ضرب نار»، بطولة ياسمين عبدالعزيز، ومعهما، سهير المرشدى، ماجد المصرى، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربى، تامر نبيل، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكرى.
كما يظهر حمادة هلال بالجلابية فى «المداح 3»، ويضم العمل خالد سرحان، هبة مجدى، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، صبحى خليل، كما يشارك فى الجزء الجديد عدد كبير من النجوم منهم رانيا فريد شوقى، يسرا اللوزى، عبدالعزيز مخيون، لوسى، أحمد ماهر، وآخرون، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.
وهو نفس الحال بالنسبة للفنان أحمد مكى فى مسلسل «الكبير أوى 7»، ويشارك فى بطولته كل من محمد سلام، بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، وإخراج أحمد الجندى.

كما تظهر الفنانة روجينا فى أحدث أعمالها الدرامية «ستهم»، الذى تشارك من خلاله فى الماراثون الرمضانى القادم، بالجلبات والعمة.
وتدور أحداث مسلسل «ستهم»، الذى يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، فى إطار اجتماعى إنسانى، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس، التى تعمل كهربائية تأسيس وتشطيبات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل فى مصانع الطوب.
يشار إلى أن مسلسل «ستهم» بطولة الفنانة روجينا، والشيخ ياسين التهامى، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسى صلاح، وأحمد رفعت، أمير صلاح الدين.
كما تواصل النجمة نيللى كريم، تصوير أحدث أعمالها الدرامية «عملة نادرة»، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين.
وتداول رواد التواصل الاجتماعى أول صورة لـ«نيللى» من داخل ديكور العمل، أثناء تصوير مشهد لها داخل منزلها بأحداث العمل.
وظهرت نيللى فى الصورة وهى ترتدى الزى النسائى الصعيدى المكون من جلباب أسود، وحجاب أسود، ولم تستخدم فى الميك آب تماماً على بشرتها سوى «الكحل» الصعيدى الداكن.
ويشارك نيللى كريم فى مسلسل «عملة نادرة» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: جمال سليمان، كمال أبو رية، فردوس عبدالحميد، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.