السبت 8 يونيو 2024

طريقة الحصول على نتائج المقبولين في حرس الحدود بالعراق

حرس الحدود

عرب وعالم31-1-2023 | 19:57

الاعلان عن نتائج المقبولين في حرس الحدود بالعراق والمقبولين في شرطه الحدود، من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على جوجل خلال هذه الفترة.

من المتوقع أن يتم الاعلان عن هذه النتائج عبر بوابه وزاره الداخليه العراقيه مديريه اداره التطوع. وكانت قد أعلنت وزاره الداخليه فتح باب التقديم على حرس الحدود العراقيه يوم 15 يناير لعام 2023 وانتهى التقديم يوم 18 يناير 2023 وسط اقبال شديد من جانب العديد من المواطنين بالعراق.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الداخلية العراقية أن نتائج المقبولين في شرطه الحدود تظهر خلال 25 يوم من تاريخ قفل باب التقديم او الترشح.

كما يتم اعتماد الميزانيه المتعلقه بهم في البدايه وينتظر العديد من المواطنين ظهور نتائج واسماء المقبولين في شرطه حرس الحدود في العراق. نتائج المقبولين في شرطة حرس الحدود بالنسبة لكشف الاشخاص المقبولين في حرس الحدود، وكذلك كشف المرشحين متوفر في بوابة وزارة الداخلية مديرية إدارة التطوع.

طريقة تحميل نتائج المتطوعين لحرس الحدود يمكن تحميل النتائج عن طريق ملفات pdf أو عن طريث الكشوفات المرفقة بالوزارة العراقية، وذلك بعدما يتم إعتماد الميزانية وإقرارها من جانب وزارة الداخليه.

كما سيتم الإتصال بالاشخاص المقبولين مبدئيا على الأرقام التي قاموا بإدخالها في الإستمارة الإلكترونية الخاصه بالتقديم. شروط القبول في حرس الحدود العراق

1. يكون المتقدم عراقي الجنسية

2. عمر المتقدم بين 17- 35.

3. يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.

4. يكون غير متورط بقضايا جنائية وسياسية.

5. تقديم الأوراق المطلوبة على موقع التقديم.