الجمعة 3 مايو 2024

محافظ قنا يؤكد تقديم الدعم لذوي الإعاقة الحركية للتخفيف عليهم

جانب من اللقاء

محافظات1-2-2023 | 15:44

دار الهلال

أكد محافظ قنا أشرف الداودي تقديم كافة أوجه الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية وذوي الحاجة لأطراف صناعية ووسائل المساعدة على الحركة؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية نحو تأهيل ذوي الهمم حركيًا، وتخفيف المشقة الجسدية والنفسية عن كاهلهم وذويهم.


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم  فوج ذوي الهمم من مواطني المحافظة الذين تم تسليمهم أطراف صناعية بمعرفة اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، عقب عودتهم من القاهرة وذلك في إطار تقديم جميع أوجه الدعم لذوي الهمم والعمل على دمجهم في شتى مجالات الحياة.


وقال الداودي إن عدد المستفيدين بالأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية بهذا الفوج بلغ 16 حالة، حيث تم توفير كافة سبل الراحة للمستفيدين منذ تقديمهم للطلبات وحتى عودتهم سالمين للمحافظة، وذلك بالتنسيق مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات.


وأضاف أن المحافظة مستمرة في تلقى طلبات الراغبين للحصول على أطراف صناعية، وذلك في إطار التعاون المستمر مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات، من أجل تقديم الدعم لهم.


وعلى صعيد آخر، أكد محافظ قنا حرص المحافظة على تكريم النماذج الإيجابية ليكونوا قدوة يُحتذى بها من قِبَل جميع المواطنين.


جاء ذلك خلال تكريم المحافظ اليوم  كلا من (أسماء منتصر مخلوف، وبسمة نصر أحمد، وهاجر سيد النجار) من دفعة الخدمة العامة بإدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، كنماذج مشرفة ومخلصه في العمل.


ومنحهم شهادات تقدير لتفانيهما وإخلاصهما في العمل، معربًا عن اعتزازه بمثل هذه النماذج المشرفة، التي تسعي لتقديم أفضل ما لديها لخدمة وطنها، مؤكدًا الحرص على تكريم النماذج الإيجابية وذلك في إطار الحرص على إثابة فتيات الخدمة العامة المُتميزين تشجيعًا لهم على بذل المزيد من الجُهد وتحسين طرق العمل ورفع كفاءة الأداء؛ تقديرًا للدور الذي يقومون به داخل إدارة خدمة المواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa