الخميس 18 ابريل 2024

غدا.. الطفولة والأمومة ينظم ورشتي عمل بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

معرض القاهرة الدولي للكتاب

سيدتي3-2-2023 | 17:18

مروة لطفي

ينظم المجلس القومي للطفولة والأمومة غداً ورشتي عمل للأطفال المترددين على المعرض وبمشاركة سفراء المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات دويّ بمنشية ناصر، وذلك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

الورشة الأولى هي "دوائر الحكي دويّ" والتي ينظمها المجلس للأطفال المترددين على المعرض وبمشاركة الأطفال سفراء المبادرة بمنشة ناصر.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ أنشطة المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دويّ" التي ترعاها السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية في إطار مشروع تنمية الأسرة المصرية وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

والورشة الثانية تحت عنوان "أعرف حقك"، وسينظمها المجلس القومي للطفولة والأمومة بالتعاون مع بلان انترناشيونال، وستعقد الورشتين في تمام الساعة الثانية إلى الساعة الرابعة غداً السبت 4 فبراير بقاعة 5 المخصصة للطفل.أمام جناح المجلس بالمعرض.

وسيتخلل الورشتين بعض الألعاب الترفيهية للأطفال كالرسم والتلوين والألعاب الحقوقية كلعبة "أعرف حقك" من خلال استخدام السلم والتعبان.

يذكر أن المجلس القومي للطفولة والأمومة يشارك فى معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 54 لعام 2023، والذي يقام هذا العام تحت شعار ( معا  نقرأ  نفكر  نبدع )، خلال الفترة من (25 يناير وحتى 6 فبراير).