الجمعة 10 مايو 2024

سقط من فوق السلم | مصرع طفل بـ كسر في الجمجمة بالمحلة

جثة طفل

الجريمة5-2-2023 | 16:48

مصطفي السيد

شهدت منطقة المعهد الديني بمدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية مصرع طفل في العقد الأول من العمر متأثرا بإصابته بنزيف في المخ، وكسر في الجمجمة، إثر سقوطه من أعلى سلم منزله، أثناء لهوه، وتحرر محضر بالواقعة.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية، بقسم شرطة ثالث المحلة الكبرى، بلاغا يفيد باستقبال أحد المستشفيات الخاصة، طفلا في العقد الأول من العمر، مصابت بنزيف داخلي وكسر في الجمجمة، ادعاء سقوطه من أعلى سلم منزله بمنطقة المعهد الديني.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية، من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الطفل يدعى «محمد .ا» ويبلغ من العمر 6 سنوات، ومقيم بمنطقة المعهد الديني، بمدينة المحلة، ويعاني من كسر في الجمجمة ونزيف في المخ، إثر سقوطه من أعلى سلم منزل الأسرة بالطابق الرابع، ودلت أقوال الأسرة أن الطفل سقط من سلم الطابق الرابع حال لهوه.

 

وجرى نقل الطفل إلى أحد المستشفيات الخاصة، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، داخل العناية المركزة، متأثرا بإصابته بنزيف داخلي وكسر في الجمجمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

Dr.Radwa
Egypt Air