الخميس 25 ابريل 2024

محافظ الوادي الجديد: الكشف على 224 حالة بوحدات التشخيص والعلاج عن بُعد خلال يناير

محافظ الوادي الجديد

محافظات6-2-2023 | 13:39

دار الهلال

قال محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط ،إن وحدات التشخيص والعلاج عن بُعد على مستوى المحافظة قدمت خدماتها لـ 224 حالة مرضية خلال يناير الماضي بمختلف التخصصات الطبية، من خلال 11 وحدة بالمستشفيات والوحدات الصحية بالقرى.

وأضاف المحافظ -في بيان اليوم-أن المبادرة الرئاسية لإنشاء وحدات التشخيص والعلاج عن بُعد، تهدف إلى توفير الخدمة الطبية للمواطنين بالمناطق النائية والمحرومة من التخصصات الحرجة والنادرة .

وأعرب الزملوط عن شكره للقائمين والعاملين بهذه الوحدات وفي مقدمتهم وحدة مستشفى بلاط المركزي التي جاءت في المركز الأول خلال التقييم الشهري لأعداد مناظرة الحالات خلال يناير بالكشف على 63 حالة.

وفي سياق متصل ، قرر المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد،إحالة مسؤولين بمدرسة قرية جدة التي تضم المرحلتين الابتدائية والإعدادية التابعة لإدارة باريس التعليمية ، للتحقيق العاجل في ظل عدم الانضباط الإدارى والإهمال والتقصير فى العمل.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة ،اليوم، والتى شملت عددا من مدارس إدارة باريس التعليمية، وذلك في إطار الاستعداد للفصل الدراسي الثاني.

وأوضح وكيل الوزارة أنه لا تهاون مع أى مخالف أو مقصر في أداء عمله المنوط به ، مشيرا إلى ضرورة العمل لتطوير منظومة التعليم بكافة المنشآت التعليمية وعدم التهاون مع المقصرين والتقدير والتكريم للمتميزين، مع تهيئة بيئية تعليمية مناسبة وآمنة للطلاب وتقديم خدمة تعليمية متميزة لهم .

Dr.Randa
Dr.Radwa