الإثنين 13 مايو 2024

لإنقاذ الموقف.. مدربة تنتحل صفة لاعبة بالفريق

صورة تعبيرية

الهلال لايت 7-2-2023 | 13:48

ميادة عبد الناصر

فقدت مدربة كرة سلة وظيفتها في مدرسة ثانوية في فرجينيا بعد انتحالها شخصية فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا خلال مباراة رسمية.

ووفقا لموقع أوديتى سنترال الأمريكي تصدرت أرليشا بويكينز ، مساعدة فريق Churchland HS Truckers في فيرجينيا ، عناوين الأخبار الدولية مؤخرًا بعد أن تردد أنها انتحلت شخصية لاعبة تبلغ من العمر 13 عامًا خرجت من الوقت لبطولة أخرى في إحدى مباريات الدوري. 

ذكرت TMZ الأخبار الغريبة ، بعد خمسة أيام من انتحال أرليشا بويكينز لطالبتها البالغة من العمر 13 عامًا في مباراة VHSL ضد نهر نانسموند في سوفولك. سرعان ما أكد مسؤولو مدرسة تشيرشلاند الثانوية أن المدربة المساعدة البالغة من العمر 22 عامًا قد لعبت بالفعل في تلك اللعبة ضد فتيات على الأقل 7 سنوات من صغارها ، لكنهم أوضحوا أنه لم يكن هناك مسؤولو المدرسة كانوا حاضرين في هذه اللعبة بالذات.

وأكدت رابطة مدرسة فيرجينيا الثانوية أنها على علم بالموقف ، مضيفة أنها سمحت للمدرسة بالتعامل مع الإجراءات العقابية. أعلن مسؤولو تشرشلاند بالفعل أنهم طردوا كل من بويكينز والمدرب الرئيسي.

وفقًا لمصادر قريبة من فريق كرة السلة للناشئين التابع لـ Churchland Truckers للفتيات ، قررت مساعدة المدربة البالغة من العمر 22 عامًا انتحال شخصية أحد لاعبيها لأن البديل كان يلعب مع لاعب واحد أقل ، وهو ما كان سيخسرهم بالتأكيد اللعبة.

وقال والد لاعبة كرة سلة في تشرشلاند يبلغ من العمر 13 عاما للصحفيين "المدربون دائما يعظون الأطفال بشأن النزاهة وتلك الأنواع من الأشياء ، لذلك شعرت بالصدمة."

بعد هذا الحادث المثير للجدل ، عقدت مدرسة تشيرشلاند الثانوية اجتماعا مع أولياء الأمور والطلاب من فرق المبتدئين والجامعات وقررت الانسحاب من دوري كرة السلة الحكومي هذا الموسم.

Dr.Radwa
Egypt Air