الأحد 12 مايو 2024

محافظ الغربية يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات الخط الاستثمارية

13-2-2017 | 18:55

ناقش اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الغربية، والتي تم تنفيذها بنسبة 47% على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ، والذي تم عقده بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء حسام خليفة مدير امن الغربية، واللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة، واللواء سيد سعيد السكرتير العام المساعد واللواء ناصر طه مدير الإدارة المركزية ورؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزارات.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع نسب التنفيذ لكافه المشروعات على مستوى المحافظة وأصدر تعليماته بعمل كشف بأسماء المقاولين المسؤولين عن تنفيذ المشروعات لمتابعه تنفيذ المشروعات من قبل الجهات المعنية، مشددا على ضرورة الانتهاء من المشروعات في المواعيد المحددة، ومتابعه أعمال الرصف والإنارة وسرعة الانتهاء منها حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري ومنعا لوقوع الحوادث.

كما أصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الري، برفع ناتج التطهير واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يتقاعس وخلال الاجتماع تم مناقشة المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الصحة ونسب التنفيذ، وشدد المحافظ على وكيل وزارة الصحة بالمتابعة المستمرة على جميع القطاعات الطبية ومدى تواجد الأطباء والممرضات ومجازاة المقصرين في عملهم سواء بالغياب أو بالقصور في تقديم الخدمة الطبية بالنقل إلى أبعد مكان مع تحويل اللجنة المسؤولة عن استلام السقف المعلق بالصحة النفسية إلى التحقيق وذلك لعدم صلاحيته وانهياره بعد شهر من استلامه.

كما أصدر محافظ الغربية قرارا بتشكيل لجنه من المواقف والسكة الحديد والري لمعاينه قطعه أرض بالقرشية لاستخدامها كموقف للسيارات ومتابعه الكباري الداخلية المتهالكة على مستوى المحافظة للبدء في تجديدها وتطويرها

    Dr.Radwa
    Egypt Air