الجمعة 27 سبتمبر 2024

الديتوكس رشاقة وشفاء

22-8-2017 | 15:26

كتبت : أماني ربيع

عندما ترغب الفتاة فى إنقاص وزنها تكون أول النصائح الإكثار من شرب الماء، لكن يمكنك أيضا أن تستفيدى من هذه الطريقة عبر إضافة بعض العناصر الطبيعية إليها ما يمنحك مذاقا ونكهة لذيذة، كما يعمل فى نفس على تنظيف الجسم من السموم ويزيد من سرعة الحرق ما يساعدك فى تحقيق حلم الرشاقة، كما نتعرف على هذا خلال جولتنا التالية.

الفاكهة

تعد الفاكهة من العناصر المهمة في أي نظام غذائي، لكن عصرها يؤدي لفقدان الكثير من قيمتها، لذا يمكنك تقطيعها ووضعها في الماء ليمنحها طعما لذيذا، وأثناء فصل الصيف يمكنك إضافة الطعم المفضل لك مثل البطيخ أو الكيوي أو الفراولة مع زجاجة ماء كبيرة ووضعها في الثلاجة لعدة ساعات، ثم تناويلها كلما شعرت بالعطش لتمنحك الانتعاش.

الليمون مع النعناع والخيار

أضيفي حلقات الليمون إلى الماء ليساعدك على تعزيز عملية الحرق، ويخلص جسمك من السموم، كما يمكن إضافة النعناع والخيار إليه.

التفاح والقرفة

يمكنك إضافة التفاح والقرفة إلى الماء للحصول على مشروب منعش خال من السعرات، قطعي التفاح لشرائح رقيقة وأضيفيه مع أعواد القرفة الكاملة واتركيها في الثلاجة لتحصلى على نكهة قوية ولذيذة.

الزنجبيل والليمون

يعد الزنجبيل من العناصر الغذائية التي تتميز بقدرتها على تسكين الألم، كما يساعد في تخليص الجسم من السموم، فقط أضيفي القليل منه إلى الماء مع عصير الليمون لتحصلى على العصير المثالي لصحتك، حيث يساعد الزنجبيل فى خفض الوزن بشكل جيد لأنه يعزز من عملية الحرق.