السبت 27 ابريل 2024

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو يلاشوت جوال بدون تقطيع مباراة الأهلي الان رابط yallashoot بكأس العالم للأندية

مباراة الأهلي وفلامنجو يلاشوت

الهلال لايت 11-2-2023 | 15:47

ستنقل مباراة الاهلي وفلامنجو على الهواء مباشرة ، معركة المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية 2023 ، وتقام مباراة الاهلي وفلامنجو اليوم ، وقدم أداء جيد في الصين لكنه خسر أمام ريال مدريد للبطولة. وحصل البرازيلي فلامينجو على الميدالية البرونزية، نعرض لك أدناه مواعيد السباق وقنوات المشغل وروابط البث. تغطية حية لمباراة الأهلي و فلامنجو.

تقام مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم على ملعب مولاي عبد الله بالرباط ، عاصمة المغرب ، ويلتقي الأهلي مع غريمه البرازيلي فلامنجو بعد فوزه على ريال مدريد على المركز الثالث في مونديال الأندية 2023 ، يمكنكم المشاهدة. الأهلي ضد فلامنجو في يلا شوت.

لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر "أضغط هنا"

من المتوقع أن يجري مدرب الأهلي مارسيل كوهلر عدة تغييرات جوهرية على التشكيل الأساسي للريد جيني ، فيما يغيب عمرو الصولية عن مباراة فلامنجو بسبب إصابته في مباراة ريال مدريد ، فيما أعلن الأهلي عن إعلانه في المباراة. قال الموقع الرسمي إنه أصاب عضلة ربلته وسيغيب عن المباراة.

غاب فلامنجو عن تشكيلة الفريق كثيرًا قبل مواجهة الأهلي على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية: ليو بيريرا (مدافع) ، فيليبي لويس (ظهير أيسر) بسبب الإصابة ، وجيرسون سانتوس دا سيلفا في نصف النهائي أمام الهلال ، بسبب غياب. للتعليق بعد تلقي البطاقة الحمراء ،

لم يواجه الأهلي وفلامنجو البرازيلي بعضهما البعض من قبل ، لكنهما لعبوا أمام العديد من الفرق البرازيلية من قبل ولعبوا بشكل جيد ، لكن باستثناء المباراة ضد بالميراس في مونديال الأندية 2020 ، لم تفز معظم المباريات.

ومن المتوقع أن تنتهي مباراة الأهلي وفلامنجو بالتعادل والتوجه لركلات الترجيح حيث يسعى النادي الأهلي للاحتفاظ بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي وهذا هو فلامنجو. تنافس الفريق على المركز الثالث للمرة الأولى.

Dr.Randa
Dr.Radwa