الخميس 20 يونيو 2024

خطوات تسجيل استمارة المتطوعين Doha expo 2023 في معرض الدوحة

معرض الدوحة

عرب وعالم12-2-2023 | 19:45

تسجيل استمارة المتطوعين  doha expo 2023 في معرض الدوحة 2023، من أكثر الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على جوجل خلال هذه الفترة في قطر.

ولابد من الإشارة انه تم إطلاق هذا التسجيل من خلال برنامج قطر إكسبو الدوحة 2023 الذي تم تصميمه لجذب عدد كبير من الشباب من مختلف الدول العربية للتقدم للعمل التطوعي في قطر.

ويمكن القول ان قطر  اطلقت برنامج “صحراء خضراء وبيئة أفضل”، من أجل المساعدة في تعزيز التنمية في قطر، وسط مشاركة جميع المهتمين بالتطوع والوصول إلى استمارة التسجيل ومعرفة المزيد من المعلومات حول برنامج قطر إكسبو 2023. برنامج تسجيل استمارة المتطوعين Doha expo 2023 يهدف البرنامج التطوعي لإكسبو الدوحة 2023 إلى جذب الشباب في الدول العربية للعمل التطوعي والبدء في تنفيذ الفكرة في قطر.

والتسجيل في هذه الفرصة المثيرة مفتوح الآن وسيستمر حتى أكتوبر 2023.

ومنذ إطلاق البرنامج في اليوم الأول من شهر مارس، وتبحث قطر عن متطوعين لديهم وعي وخبرة بيئية في المساحات الخضراء، لأنها ضرورية لنجاح معرض إكسبو ليتم تشجيع جميع الدول العربية على المشاركة في هذه الفرصة الفريدة.

وستعطى الأولوية لمن لديهم خبرة ببرنامج المتطوعين في معرض الدوحة كما يمنحهم فرصة لإحداث تأثير حقيقي في قطر، والمساعدة في إنجاح معرض 2023، كما أنها فرصة رائعة للشباب لإسماع أصواتهم وأن يكونوا جزءًا من شيء أكبر منهم خطوات طلب للحصول على رابط لنموذج التطوع في برنامج إكسبو قطر:

1. ادخل  لموقع استمارة تسجيل المتطوعين Doha expo 2023 دوحه إكسبو.

2. اكتب اسم التطوع وعنوان شارع المتطوع.

3. ادخل رقم الهاتف والهوية الوطنية.

4. أضف رمز المنطقة والبريد الإلكتروني للمتطوع.

5. الاجابة على أسئلة البرنامج.

6. الضغط على تسجيل استمارة المتطوعين.