الأربعاء 26 يونيو 2024

أموال زوجي

23-8-2017 | 13:35

كتبت : مروة لطفى

لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]    

أنا موظفة بإحدى الشركات الكبرى..نشأت في أسرة متوسطة الحال، فوالدي موظف على المعاش وأمي ربة منزل ولدي ثلاث أخوات بنات.. وقد تزوجت منذ سبع سنوات من زميل لي في العمل من أسرة ميسورة الحال، وأنجبت منه ولدا وبنتا في المرحلة الابتدائية..وقد صممت على العمل بحجة تحقيق ذاتي بينما الواقع أنني أساعد أسرتي براتبي من وراء زوجي.. المشكلة أن أختي الصغرى خطبت وتحتاج مصاريف لا أستطيع توفيرها..فكرت الأخذ من أموال زوجي دون علمه لكني مترددة كما أنني لا أجرؤ على مصارحته حفاظاً على صورة عائلتي أمامه.. ماذا أفعل؟!..

ك . ر"الإسكندرية"

 أن تحافظي على صورة أسرتك ويكون لكِ ذمتك المالية المستقلة ومن خلالها تساعدينهم من حر مالك فهذا حقك لكن أن تأخذين أموال زوجك وتنفقينها على عائلتك دون علمه فأنتِ ترتكبين جرماً في حقه.. فإما أن تصارحينه بحاجتك لمبلغ تساهمين به في جهاز شقيقتك أو تلتزمين الصمت وتصرفي النظر عن مساعدتها.