الثلاثاء 7 مايو 2024

للأبراج المائية.. مهن لا تناسبهم عليهم تجنبها

عجلة الأبراج

سيدتي13-2-2023 | 10:45

عندما يتعلق الأمر بالعمل واختيار المجال المناسب كمهنة للمستقبل،  فإنه يعتمد أكثر على القدرات الشخصية ومدى التطور والتعلم ، لذلك يصنف الخبراء المهن التي تناسب كل مجموعة من الأبراج تبعا لسماتهم الشخصية ، وفي السطور القادمة نستعرض معك مهن لا ينصح بها الخبراء للأبراج  المائية وهي السرطان، العقرب ، الحوت وفقا لما نشر على موقع Collectiveworld.

برج السرطان

يمكن أن يكون للحساسية المفرطة التي يتصف بها برج السرطان  تأثيرا كبيرا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمهن،  فهو شديد الشغف بمساعدة الآخرين ،  لذلك ينصح لهم بمهنة تسمح لهم بإظهار شغفهم بمساعدة الآخرين، وعلى الجانب الآخر  يجب أن يتجنبوا الوظائف التي يتخذون فيها قرارات تنفيذية سريعة ، لأنهم يميلون إلى التعبير عن مشاعرهم بشكل مفرط.

برج العقرب

يشتهر العقرب بنجاحه في التخطيط لأهدافه ، والوصول لأحلامه  في مكان العمل أمر أساسي لمواليد برج العقرب ، لذا سيحتاجون إلى العمل في بيئة عمل أكثر استرخاء مع نفس المسؤوليات يوميا، ويعد موظف الاستقبال وعالم الرياضيات والمترجم من أكثر المسارات الوظيفية غير الملائمة لبرج العقرب.

برج الحوت

ينجذب الحوت لمساعدة الآخرين  ويفضلون ذلك على الاعتناء بأنفسهم ، وينصحهم الخبراء بتجنب الوظائف التنافسية والقائمة على الربح ، لأن هذه المجالات لن تلبي احتياجاتهم عاطفيا.

Egypt Air