الخميس 16 مايو 2024

رئيس «الموازنة الزراعية»: منصات إلكترونية واجتماعات بالمزارعين لتحفيز بيع منتجات الهيئة

الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية

أخبار13-2-2023 | 12:02

دار الهلال

 أكد رئيس الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية، الدكتور ممدوح السباعي، إن الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية ستقوم بعمل منصات إلكترونية واجتماعات على أرض الواقع بمزارعي المحافظات والشركات المعتمدة، وذلك من أجل تحفيز وانتشار بيع منتجات الهيئة العامة والتفاعل وتنمية الخبرات وتوسعة الأعمال من خلال توفير حلول خاصة بجميع المشكلات الزراعية لجميع المحاصيل والبساتين من خلال التعريف بمنتجات الهيئة.

وقال رئيس الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية - في كلمته خلال فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي الزراعي "أجري إكسبو" - إن تعليمات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير هي الوصول بمنتجات الهيئة إلى الأسواق الزراعية المصرية والعالمية وتنمية جميع أعمال صندوق الموازنة الزراعية والتواصل مع معظم المهنيين الزراعيين المحليين والإقليميين.

وأضاف أن المشاركة في هذه المعارض تعد فرصة لتعريف العالم بمنتجات الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية، والسعي لعمل عقود وصفقات بين المزارع والجهات المشاركة، وذلك للتوسع في بيع منتجات صندوق الموازنة الزراعية.

وتقدم الدكتور ممدوح السباعي بالشكر والتقدير لجميع العاملين بصندوق الموازنة الزراعية وحثهم على تكثيف جهود الدعاية والإعلان عن المنتجات من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف تحقيق أبرز أهداف الصندوق والمتمثلة في بيع منتجات وطنية آمنة وفعالة.