الإثنين 29 ابريل 2024

بدون تقطيع: مباراة الزمالك الان يلا شوت الجديد مباريات اليوم يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة

الزمالك وسموحة

الهلال لايت 13-2-2023 | 16:59

يستعد الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا لخوض مباراة جديدة أمام سموحة في الدوري المصري بعد خسارته بثلاث نقاط أمام فالكو في آخر مباراة بالدوري دون رد. .

واصل الزمالك سلسلة نتائجه المخيبة للآمال ، حيث خسر 1-0 على أرضه أمام الشاب الجزائري برويزداد في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة.

وسجل الكاميروني ليونيل وامبا هدف المباراة في الدقيقة 57 من ركلة جزاء منحها الحكم السنغالي إيساش ، بسبب ركلة جزاء ضد نبيل عماد (دونجا) من الزمالك بسبب لمسة يد.

لمشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر "أضغط هنا"

تحت قيادة المدرب البرتغالي جيساردو فيريرا ، واصل الفريق الأبيض أداءه المخيب للآمال بعد الخسارة 3-0 أمام فاركو في آخر مباراة بالدوري.

تبدأ النسخة 64 من الدوري المصري الممتاز في 18 أكتوبر 2022. وكانت النسخة الأولى في عام 1948 وتعتبر البطولة واحدة من أفضل البطولات التي تم لعبها على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

فاز الزمالك بالموسمين الأخيرين ، واستمر في قبضته على الأبطال المحليين خلال المواسم القليلة الماضية ، بينما احتل بيراميدز المركز الثاني في 2021-22 بفوزه على الأهلي في المركز الثالث.

لم يكتف الزمالك بالسيطرة على لقب الدوري فحسب ، بل سيطر أيضًا على تقدم الدوري في 2021-22 بعد أن أحرز أحمد "زيزو" سعيد "زيزو" لقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا بأربعة أهداف. الذي انتقل للنادي المصري للموسم الجديد.

الأهلي والزمالك شاركا في دوري الأبطال ، وشارك بيراميدز والمستقبل في الاتحاد ، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري في موسم 2021-2022 ، لكنه خسر أمام بيراميدز لتوديع بطل كأس مصر في نفس الموسم. . ، سجل كلا الجانبين هدفا.

Dr.Randa
Dr.Radwa