الإثنين 29 ابريل 2024

كورة لايف: مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر اليوم yalla shoot .. ماتش ليفربول الان يلا شوت

مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر اليوم

الهلال لايت 13-2-2023 | 21:12

ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة مكثفة بين ليفربول وإيفرتون اليوم ، الإثنين 13 فبراير ، على ملعب آنفيلد مع احتساب بطولة الأسبوع 23 لدوري كرة القدم الإنجليزية.

لا يزال ليفربول يتطلع إلى العودة إلى طبيعته والتخلص من الكارثة التي يمر بها ، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 29 نقطة بعد خسارة 3 أهداف أمام ولفرهامبتون في الجولة الماضية.

لمشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر "أضغط هنا"

في هذه اللعبة ، يمتلك الجيش الأحمر استعدادات قوية ومركزة بشكل كامل ، فهم يريدون الفوز باللعبة لوقف النزيف ، ويريدون أن يجدوا نغمة النصر والمضي قدمًا ، وتجنب التراجع.

من ناحية أخرى ، نجح إيفرتون في الفوز على أرسنال بهدف في الجولة الماضية دون أي رد ، ليرتفع الترتيب إلى 18 نقطة ويحتل المركز 18 في الترتيب.

دخل فريق ايفرتون في هذه المباراة بروح عالية وثقة عالية حيث كان الفريق حريصًا على جمع النقاط الثلاث لتحسين توازنهم ومحاولة الابتعاد عن الخطر حول القاع وحول العنق.

وستبدأ المباراة في موعدها في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين ، وسيقود كلوب المدرب الألماني لفريق ليفربول ضد إيفرتون اليوم وسيبث على الهواء مباشرة عبر شبكة بي إن سبورتس في محاولة لاستئناف المباراة. وانتصر الفريق ، خاصة بعد عودة تياجو وفيرمينو من الإصابة ، وعزز نجم الفريق محمد صلاح خط الهجوم. تم تحقيق النصر اليوم.

Dr.Randa
Dr.Radwa