الأربعاء 22 مايو 2024

«الشباب والرياضة» تعلن خريطة برامج الاحتفال بعيد الأضحى

26-8-2017 | 10:37

أكدت منى المنياوي رئيس شبكة الشباب والرياضة أن خطة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك موزعة على أيام العيد الأربعة، وتقدم في اليوم الأول مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة منها" العيد يجمعنا" وفترة على سبيل السعادة" حول الحب كطاقة إيجابية" مع الدكتورة حنان زيناك خبيرة العلاج بالطاقة، وأعيادكم هنا مع فناني الكاريكاتير لرسم صورة للعيد، "وخمسة فرفشة" مع نجوم الرياضة وذكرياتهم السعيدة. 


أما ثاني أيام العيد فتقدم الشبكة فترات منها "العيد X 3" مع أصحاب المهن و"العيد عندنا "حول الاحتفالات بالعيد في المحافظات وفي العيد تحلى المواعيد عن لمة العيد وذكريات الأصدقاء ، و"تك تك تو" مع شباب المطربين.


وتقدم شبكة الشباب والرياضة ثالث أيام العيد فترات" العيد بيقرب البعيد" و"العيد فرصة" حول الفرص التي أقيمت لنجوم الرياضة خصوصاً في الأعياد "وملح وفلفل" وفترة لعشاق الموسيقي العربية والأجنبية" السهرة تحلى" حول الأغنيات التي يرغب المستمعون في الاستماع إليها.


وتختم الاحتفالية في اليوم الرابع بفترات منها" آخر أيام العيد" مع خبراء التغذية 'وفوتوسشن" عن عالم التصوير وصور العيد وفترة في "عيدك يا مصر" مع الشباب أصحاب المبادرات وآخر محطة مع المبدعين ومزيكا وسمسمية ولقاء الأحبة وغيرها من الفترات إضافة لرسائل مراسلي الإذاعة في الأندية والشواطئ والمتنزهات والمحافظات.