الأربعاء 29 مايو 2024

استدعاء ضابط تحريات في واقعة قتل أم لابنتها بالسلام

26-8-2017 | 11:47

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، باستدعاء ضابط تحريات في واقعة قتل ربة منزل لنجلتها بدائرة قسم شرطة السلام.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية عن أنه عقب ورود إخطار لمباحث القسم بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، وملفوفة داخل «جوال» وبها آثار تعذيب.

وبإجراء التحريات من خلال جمع المعلومات والبحث الميداني وأسفرت التحريات عن قيام والدتها وتدعى "صابرين" 35 سنة بتعذيب نجلتها حتى الموت.

وأضافت التحريات أنه عند العثور على الطفلة كانت لا توجد بها أي علامات للحياة  بالإضافة لوجود آثار تعذيب.

وذكرت التحريات أن والدتها دائما التعدي عليها بالإضافة إلى أن التعذيب استمر لمدة 4 ساعات، محدثة بها الإصابات، التي أودت بحياته، كما تبين أن الطفلة ظلت يبكي، ولم تستطع الدفاع عن نفسها لصغر سنها.

وذكرت التحريات أن علاقتها مع أهل زوجها غير مستقرة ودائمة المشاجرة معهم.

وخلال التحقيقات قالت المتهمة إنها متزوجة من مسجل خطر منذ ما يقرب من 10 سنوات، وكانت تعيش معه بمحافظة الفيوم  بمنزل عائلتة، وأثناء الزواج أنجبت طفلة وعقب سجن زوجها قام شقيق زوجها بمحاولة التعدي عليها أكثر من مرة فقررت ترك منزل عائلة زوجها واستأجرت شقة بالقاهرة وقررت ترك نجلتها مع عائلة زوجها لتربيتها.

 

وعقب خروج زوجها من السجن قررت أخذ نجلتها للعيش معها بالقاهرة بدائرة قسم شرطة السلام وانجبت طفل، ثم سجن زوجها مرة أخرى.

 

ويوم الواقعة قالت المتهمة إنها سمعت صوت نجلها الصغير يصرغ عند سوال نجلتها قالت إنها كانت تلعب معه، وعقب ذلك اكتشفت الأم أن نجلتها كانت تتحرش بشقيقها الأصغر وعند سؤال والدتها عن سبب تحرشها بشقيقها قالت إن عمها قام بالتحرش بها أثناء عيشها معهم، فقررت والدتها تعذيبها حتى الموت.

 

البداية عقب ورود إخطار بالعثور على جثة طفلة 8 سنوات بالقمامة بدائرة قسم شرطة السلام وبتحرير المحضر والعرض على النيابة أمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكلفت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وقرر قاضي المعارضات، اليوم، تجديد حبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات.