الثلاثاء 14 مايو 2024

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالبحيرة

سيارة إسعاف

الجريمة15-2-2023 | 23:00

إبراهيم محمد

شهد الطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون محافظة البحيرة حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في انحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

كانت البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون، مما نتج عنه إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: «عمرو.ف. ص» 25 عاما، «محمد.ر.إ»، 29 عاما، «إبراهيم .ر. ك»، 40 عاما، «أحمد.ص.ع.ال»، 24 عاما، «فوزي.ص.إ»، 52 عاما، «محمود.ع.ع.الز»، 26 عاما، وجميعهم مقيمون محافظة الجيزة، ومصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي بمحافظة البحيرة لتلقي العلاج اللازم، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

 

Dr.Radwa
Egypt Air