الخميس 2 مايو 2024

حماس : تفجير الاحتلال الإسرائيلي لمنازل المُقاومين الفلسطينيين جريمة همجية وسلوك عصابات

التفجير

عرب وعالم16-2-2023 | 13:41

دار الهلال

قالت حركة حماس، اليوم الخميس، إنَّ تفجير قوات الاحتلال منازل المقاومين، وآخرها منزل الشهيد محمد كمال الجعبري منفذ عملية "كريات أربع"، جريمة همجية وسلوك عصابات يعكس حالة الإفلاس التي تعيشها إسرائيل، ويكشف عجزها الكامل عن وقف ثورة الشعب الفلسطيني في الميدان.

وأكدت "الحركة"، في تصريح للناطق باسمها عبد اللطيف القانوع، أنَّ استمرار الاحتلال في سياسة هدم منازل المقاومين، لن يخيف الشعب الفلسطيني ولن يكسر إرادة الصمود والثبات لديه، ولن يزعزع ثقته بالمقاومة طريقًا للتحرير والعودة، ولن يوقف انتفاضته المتصاعدة في كل ساحات الوطن. 

ودعا القانوع أبناء الشعب الفلسطيني في عموم الضفة والقدس إلى تصعيد المقاومة وعملياتها البطولية تلبية لنداء القدس والمسجد الأقصى المبارك وثأرًا لدماء الشهداء ووفاءً لتضحياتهم وردعاً للاحتلال وقطعان مستوطنيه. 

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد قامت فجر اليوم ، بتفجير منزل الشهيد محمد الجعبري مُنفذ عملية /كريات أربع/ البطولية، بعد ساعات من مُحاصرته. 

وكانت محكمة الاحتلال قد وافقت في 5 فبراير الحالي على هدم منزل الشهيد الجعبري في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، بعد رفضها التماسًا من العائلة بخصوص هدم المنزل. 

ونفذ الشهيد "الجعبري" عملية إطلاق نار في 29 أكتوبر الماضي، في مستوطنة /كريات أربع/ المقامة على أراضي الفلسطينيين قرب الخليل؛ وأسفرت عن قتل مستوطن وإصابة خمسة آخرين.

Dr.Randa
Dr.Radwa