الأربعاء 26 يونيو 2024

التصريح بدفن جثة عاملين سقطا من الطابق الخامس

26-8-2017 | 14:48

أمرت نيابة أكتوبر برئاسة المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، تشريح جثة عاملين سقطا من الطابق الخامس أثناء عملهما بعقار تحت الإنشاء في أكتوبر، لمعرفة سبب الوفاة.

كما أمرت النيابة التصريح بدفن الجثتين عقب الانتهاء من التشريح، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على أسبابها.

كشفت تحقيقات النيابة أن كسر بالسقالة التي يعملان عليها وراء سقوطهما، ووجه شقيق أحدهما اتهاما لصاحب العقار ويعمل صاحب شركة إنتاج ومقاول بالإهمال، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا يفيد بمصرع "حسين. ع"، و"محروس. ف" عاملي محارة، نتيجة سقوطهما من الطابق الخامس، وبإجراء التحريات، تبين أن العاملين أثناء أداء عملهما بواجهة عقار بالطابق الخامس، انكسرت السقالة التي يتوقفان عليها، ما أسفر عن سقوطهما ومصرعهما.

ووجه شقيق المتوفى الأول اتهاما بالإهمال لمالك العقار، ويدعى "محسن. ج" صاحب شركة إنتاج، و"جميل. ن"، مقاول، بالإهمال، وتمكن رجال المباحث من ضبط المقاول، وبمواجهته ذكر أنه اتبع إجراءات التأمين اللازمة في تركيب السقالة، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.