الأربعاء 15 مايو 2024

شبه البراشوت .. كيس للنوم يلف الجسم | شاهد

الملابس

الهلال لايت 19-2-2023 | 16:10

ميادة عبد الناصر

تصدرت شركة ملابس يابانية مؤخرًا عناوين الأخبار العالمية لأحدث ابتكاراتها - كيس حبوب يمكن ارتداؤه يسمح لك بالجلوس أو الاستلقاء بشكل مريح في أي وقت وفي أي مكان

عند التفكير في الراحة المطلقة ، ربما لا يكون كيس البين باج العملاق الذي يمكنك ارتدائه هو أول ما يتبادر إلى الذهن ، ولكن وفقًا لشركة تيكا توكا  ، وهي شركة ملابس مقرها محافظة أيشي اليابانية ، فإن هذا هو بالضبط ما يدور حوله كيس القماش الجديد القابل للارتداء.

و يقال إن الاختراع الذي يبدو غريبًا مستوحى من مفهوم "الوسادة التي تدمر الناس" ، وهي فكرة شائعة إلى حد ما بين المصممين اليابانيين والتي تدور أساسًا حول تقديم مستويات عالية من الراحة للمستهلكين لا يريدون أبدًا نقلها ، وبالتالي تدمير حياتهم .

نشأ هذا المفهوم من فكرة الوسادة التي تسمح لك بالتخلي عنها تمامًا ، في أي وقت وفي أي مكان. 

وقال شوجو تاكيكاوا من ، "يمكنك ارتداء هذا والاسترخاء في غرفة المعيشة الخاصة بك ، أو الكثير من الأماكن الأخرى ، وهذا هو السبب في أننا أنشأناه".

يتوفر كيس القماش القابل للارتداء في اليابان منذ بضعة أشهر حتى الآن ، لكنه بدأ مؤخرًا فقط في جذب الانتباه ، بعد انتشار مقطع فيديو لشخص يرتديه على تويتر. منذ ذلك الحين ، تم عرضه على التلفزيون الوطني في اليابان ، وكان الناس يذهبون إلى الموز حوله.

ومن المثير للاهتمام ، أن كيس القماش القابل للارتداء هو على ما يبدو أحد الأشياء الجيدة القليلة التي خرجت من إغلاق Covid-19 ، حيث استلهمت شركة الملابس اليابانية من سلوك التعشيش للناس لجعل إقامتهم في المنزل مريحة قدر الإمكان.

يتوفر كيس البين باج القابل للارتداء بثلاثة أحجام مختلفة وألوان مختلفة ، ويسهل الدخول والخروج منه ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في أي وقت وفي أي مكان. شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن نسخة البالغين تزن حوالي 5 كيلوغرامات (11 رطلاً) ، لذا فهي أثقل قليلاً من ملابسك العادية.

Dr.Radwa
Egypt Air