الجمعة 28 يونيو 2024

إيناس جوهر ضيفة «ذكرياتى» على إذاعة الأغانى

14-2-2017 | 13:48

تحل الإعلامية ورئيسة الإذاعة السابقة، إيناس جوهر، اليوم الثلاثاء، ضيفة على برنامج «ذكرياتى» الذى يقدمه الفنان سمير صبرى على إذاعة الأغانى، وتتحدث عن مشوارها الفنى فى عالم الإذاعة والإعلام مع كبار الشخصيات، وكيف تغير حلمها من مضيفة طيران أو طبيبة أطفال لتصبح الإذاعية إيناس جوهر.

ويتطرق الحديث الى حواراتها مع كبار الفنانين خلال مشوارها الإذاعى وعن لقائها نجم الكوميديا إسماعيل ياسين، وكيف كان اللقاء الأول بنجله يس إسماعيل يس، ثم الزواج فى حفل حضره وغنى فيه العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الذى تروى كواليس من حياته مع الأصدقاء.

وتروى لنا أيضا تفاصيل من كواليس وانفرادات أخبار فريد الأطرش، كما يتطرق الحديث إلى السندريلا سعاد حسنى والشحرورة وكروان الشرق .

جدير بالذكر أن جوهر قدمت العديد من البرامج الإذاعية ويعد من أشهرها برنامجا «تسالى وشبيك لبيك» بالإذاعة، بالإضافة إلى عملها بالتليفزيون.

 يذكر أن «جوهر» قدمت أشهر الإعلانات بصوتها، وتولت منصب رئيس الإذاعة المصرية وحصلت على العديد من التكريمات والجوائز عن مشوارها الإعلامى.

«ذكرياتى» برنامج أسبوعى من تقديم النجم سمير صبرى ويساعد فى الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز، ويذاع كل ثلاثاء فى تمام الرابعة عصرا .