الجمعة 31 مايو 2024

4 مسلسلات خرجت من دراما رمضان 2023

رمضان 2023

فن23-2-2023 | 20:32

ياسمين محمد

بدأ الفنانون يكشفون عن أعمالهم الفنية التي يشاركون بيها في الماراثون الرمضاني 2023م، ومن المتوقع أن يشهد هذا الموسم منافسة قوية بين المسلسلات حيث يشارك فيه أكثر من 20 عملا، وفي ذات الوقت أعلن بعض الفنانين انسحابهم من هذه المنافسة وليحجزوا مكانهم في رمضان 2024 م.

يستعرض دار الهلال لكم في التقرير التالي:

الحشاشين


تعاقد الفنان كريم عبد العزيز على المشاركة في مسلسل يحمل اسم الحشاشين، وكان من المفترض أن العمل يتم طرحه في السباق الرمضاني 2023، ولكن تم تأجيل العمل بسبب تكاليفه الإنتاجية، وكان سيشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم وشريف سلامة، وأمير المصري،ميرنا نور الدين، نور محمود، احمد كشك، نور ايهاب، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

صرح الكاتب عبد الرحيم كمال مؤلف مسلسل« الحشاشين» سابقا لـ "دار الهلال":« يخرج العمل من السباق الرمضاني 2023 بسبب تكلفة الإنتاج العمل المرتفعة ،تصويره في أكثر من دولة أجنبية، وضيق الوقت ، ويشارك في السباق الرمضاني 2024».

 بيت السيدة

وكشفت الفنانة عفاف شعيب عن سبب خروج مسلسل «بيت السيدة» من السباق الرمضاني 2023، قائلة:« بسبب ضيق الوقت والمخرج قام بتصوير بعض مشاهد العمل ولكن استقر صناع العمل على تأجيل المسلسل لـ رمضان 2024».

والعمل من بطولة الفنان حسن يوسف، عفاف شعيب، والعمل يسلط الضوء على روحانيات شهر رمضان الكريم في حبي السيدة زينب، ومنها تفاصيل البهجة والسعادة التي تجمع أفراد الأسرة على سفرة واحدة أثناء تناول الإفطار والسحور، كما يتناول المسلسل تباين المفاهيم والثقافات بين الجيل القديم والأجيال.


المحارب


أعلن الفنان حسن الرداد عبر حسابه الشخصي الفيسبوك، خروج مسلسل «محارب»عن السباق الرمضاني 2023، نشر صورة له من كواليس مسلسل «محارب»، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلًا: نظرًا لضخامة العمل مسلسل محارب، وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، حرصًا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024.


توحة
بالرغم من إنهاء التحضيرات النهائية للعمل، ولكن تم تأجيل تصوير المسلسل أكثر من مرة، وكشف المنتج عاصم المنياوي في تصريحات صحفية،عن إمكانية مشاركة مسلسل توحة في رمضان 2023،قال:« ربنا يسهل وينزل في رمضان ولو منزلش يبقى حسب النصيب، ولسه لحد دلوقتي مفيش تصوير ولا معاد معين، وربنا يسهل».