الأربعاء 15 مايو 2024

سوء الحظ يطارد عروسين في ليلة زفافهما.. حُبسا داخل الأسانسير

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 25-2-2023 | 14:57

إيمان علي

يبدو أن سوء الحظ كان يطارد عروسين في ليلة زفافهما، حيث حوصرا في مصعد فندق لأكثر من ساعتين أثناء توجههما إلى حفل الاستقبال المقام بعد حفل زفافهما، وبصعوبة أنقذهما رجال الإطفاء في نورث كارولينا.

وصعد العريس”باناف” وعروسه “فيكتوريا ” مع مجموعة من الحضور داخل مصعد للتوجه للحفل الذي أقيم في الطابق الـ16 من فندق غران بوهيميان، إلا أنه علق بشكل مفاجئ بين الطابق الأول والثاني.

في بادئ الأمر اعتقد “باناف” أن المصعد توقف لبضع ثوانٍ، لكن حينما لاحظ أن بابه موارب قليلًا، تأكد حينها أنه علق برفقة عروسه؛ فقد لاحظ جدارًا منصوبًا أمامه ما أثار القلق داخله.

وعلى الفور اتصل بالنجدة، وحال وصول قسم الإطفاء جرى تحديد أفضل طريقة لإنقاذ المجموعة وكانت من الطابق الرابع، لذلك قاموا بتجهيز ونش لرفع المصعد، من هناك ربط الضيوف في أحزمة وتسلقوا من خلال فتحة في الجزء العلوي من المصعد إلى بر الأمان.

وجرى سحب شقيقة فيكتوريا أولاً، التي استدارت وقالت مستنجدة: “أرجوك أخرج أختي بعد ذلك، إنها التي ترتدي فستان الزفاف”.

واستطاعت فرق الإنقاذ إخراج المجموعة كاملة بعد مرور ساعتين من تعطل المصعد، لكن لسوء الحظ فوَّت العروسان حفل زفافهما، إلَّا أن العروس أعربت عن سعادتها لأنها علقت في المصعد إلى جانب عريسها ليس بمفردها.

وبدا واضحًا أن العريسين تحليَّا بالإيجابية خلال تواجدهما داخل المصعد، خاصة بعد انتشار صورة لهما جالسين على الأرضية مبتسمين بملابس زفافهما التي اتخذت الطابع الهندي التقليدي، حيث تألقت فيكتوريا بساري هندي مؤلف من قطعتين جاء باللون اللؤلؤي المطرز بزخارف فضية.

في حين ارتدى باناف اللباس الهندي التقليدي الذي جاء باللون العاجي، وانتعل حذاء رياضيا أبيض.

ونشرت إدارة الإطفاء على صفحتها الخاصة في “فيسبوك” منشورًا فكاهيًا يتضمن صورة تجمعهم برفقة الزوجين، وأرفقت بتعليق: “على الرغم من عدم دعوة شارلوت فاير رسميًا، إلا أننا لم نكن أيضًا من محطمي حفلات الزفاف”.