الثلاثاء 21 مايو 2024

خطة احتفالات الشبكة الثقافية بعيد الأضحى

27-8-2017 | 11:20

تحتفل الشبكة الثقافية بالإذاعة والتي تضم خدمات إذاعة البرنامج الثقافي وإذاعة الأوروبي المحلي وإذاعة البرنامج الموسيقي بعيد الأضحي المبارك من خلال خطة تشمل مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة.

 وأكد  شريف عبد الوهاب رئيس الشبكة أن البرنامج الموسيقي يقدم مجموعة من الأعمال الموسيقية التراثية منها" أسماء الله الحسني" للفنان صباح فخري "وإلى عرفات الله" مع كوكب الشرق أم كلثوم، بالإضافة إلى مجموعة من أعمالها الخالدة ومنها "حبيبي يسعد أوقاته " "، الثلاثية المقدسة" " وأوقدوا الشموع فضلاً" عن مجموعة أخرى من الأغنيات الخالدة منها "هلت ليالي" لفريد الأطرش و"شرفت ياعيد" لمحمد عبد المطلب.

"وليله العيد "لفيروز و"هل هلال العيد" لنور الهدي و"ليلة العيد" لأم كلثوم وتقاسيم على العود لبعد الفتاح صبري، وأغثنا لعبد الوهاب كما يقدم البرنامج الأوروبي فترات مفتوحة منها "استعراض الصباح"  وفترة مع الحجيج باللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية وتستمر على مدار العيد .
كما يقدم البرنامج الثقافي فترات منها بلاحدود والمشهد الثقافي وبرنامج خاص بعنوان بيت الله الحرام وتستمر الاحتفالية طوال أيام عيد الأضحي المبارك .