السبت 4 مايو 2024

تيسير عبد العزيز تنضم لفريق عمل مسلسل «وعود سخية» | خاص

تيسير عبد العزيز

فن28-2-2023 | 15:55

رحاب العوضي

تعاقدت الفنانة الشابة تيسيرعبد العزيز، على مسلسل «وعود سخية» الذي تقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع والتي يجمعهما هذا العمل سويا للمرة الأولى بوقوفهم أمام بعضهما البعض.

وكشفت الفنانة تيسيرعبد العزيز،في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»عن تفاصيل مشاركتها في المسلسل ودورها في العمل الذي يجمعها بالتعاون الأول مع بطلة المسلسل، معربة عن سعادتها بهذا العمل المختلف.

وقالت:تعاقدت مؤخراً علي المشاركه في بطولة العمل الدرامي الذي يحمل أسم « وعود سخية»، و يتكون العمل من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل 2023.

 وتابعت: حيث أن سر إنجذابي لهذا العمل هو الأختلاف والتنوع في الأدوار إلي جانب أن العمل بطولة الفنانة حنان مطاوع، ويجمعني بها مشاهد كثيرة وهذا ما أسعدني كثيراً لأننا تعاونا في بداياتي الفنية بعدة أعمال ولكننا لم نلتقي ببعضنا البعض، وأيضاً تواجد المخرج أحمد حسن بالعمل لأننا تعاونا سويا من قبل وهو إنسان مريح جداً في العمل وهادئ.

وأضافت: أقوم بتجسيد شخصية «رقية»، وهي بنت فقيرة جدآ جدآ من منطقة شعبية، وفي الحقيقة متحمسة كثيراً لهذا الدور لأنه يختلف تماماً عن دوري في مسلسل «ضرب نار »، وهذا الأمر رائع بالنسبة لي لأنه وضعني في تحدي بنفسي وهو أن أفرق بين العملين لأنهم يختلفون عن بعضهم البعض تماماً وأتمني أن تنال الشخصيتين أعجابكم خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل «وعود سخية» بطولة حنان مطاوع، سلوي خطاب، تيسير عبد العزيز، نور محمود، أحمد كشك، جالا هشام، إسلام حافظ، من تأليف أحمد صبحي، إخراج أحمد حسن.

Dr.Randa
Dr.Radwa