الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ المنوفية: حصر الأصول غير المستغلة للاستفادة منها في مشروعات تنموية

27-8-2017 | 15:40

قرر محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، حصر الأصول غير المستغلة بنطاق المحافظة أيا كان نوعها ومساحتها، لدراسة كيفية استغلالها في مشروعات تعود بالنفع العام على المواطنين، موجها بضرورة الانتهاء من إصدار تراخيص المدارس أو أية منشأة حكومية على مستوى المحافظة خلال 48 ساعة فقط.

وقال المحافظ - خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم  الأحد  - "إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي موظف يقوم بتعطيل إصدار هذه التراخيص، موجها بضرورة التواصل والتنسيق مع أعضاء مجلس النواب والعمد والمشايخ وإطلاعهم على الخطط الاستثمارية الخاصة بمراكزهم والتنسيق معهم لتنفيذ هذه المشروعات بأسرع وقت ممكن".

وأشار إلي أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشددا على ضرورة تواجد كل رئيس مركز ومدينة بمقر عمله خلال أجازة العيد والمرور الميداني والمتابعة الفورية لأية مشكلة قد تحدث والعمل على سرعة حلها.

ومن ناحية أخرى، شدد المحافظ أيضا على ضرورة الاستعداد الكامل لأسبوع شباب الجامعات، والمقرر عقده خلال سبتمبر المقبل، وذلك بالتنسيق بين جميع الجهات التنفيذية لتوفير كافة الإمكانيات  حتى يخرج بالمظهر الحضاري المشرف للمحافظة.