الخميس 4 يوليو 2024

"«معلمى الإسماعيلية» تبحث عددًا من قضايا المعلمين

14-2-2017 | 15:49

قال رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالإسماعيلية خالد عبد الخالق، إن هيئة مكتب النقابة الفرعية بحثت مع اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، عددًا من القضايا المتعلقة بمعلمي المحافظة والنقابة.

وأضاف «عبد الخالق»، فى بيان تلقى «الهلال اليوم» نسخة منه، أن «تلك القضايا تتمثل في تخصيص لجنة هندسية لمتابعة موقف مبنى النقابة وما يحتاجه من إصلاحات وإزالة إشغالات الطرق الموجودة حول أسوار مبنى النقابة، وتمثيل النقابة الفرعية للمعلمين فى لجنة اختيار القيادات، الأمر الذى استجاب له المحافظ».

وأوضح عبد الخالق أن المحافظ ناقش مع هيئة مكتب النقابة سبل تفعيل دور النقابة فى خدمة وتطوير العملية التعليمية ودعم سبل التعاون مع مديرية التربية والتعليم.

وأشار نقيب الفرعية إلى أن محافظ الإسماعيلية أكد خلال الاجتماع على ضرورة تضافر جهود الجهاز التنفيذى مع النقابة الفرعية للمعلمين لتطوير المنظومة التعليمية والنهوض بالتعليم والارتقاء بالبحث العلمى وتأهيل المعلمين والارتقاء بمستواهم المهنى والمادى وتحسين أحوالهم»، لافتاً إلى أن جميع مشاكل التعليم لن تحل إلا من خلال تفعيل دور المعلمين ورفع مستوى الأداء الخاص بالمنظومة التعليم.