الأحد 19 مايو 2024

تجديد حبس صاحب مخبز لاتهامه بقتل شقيقه

28-8-2017 | 14:30

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس صاحب مخبز، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل شقيقه بسبب خلافات مالية.

كشفت تحقيقات النيابة عن تلقي مأمور قسم شرطة إمبابة إخطارًا من مستشفى إمبابة باستقباله " أبو زيد. ح. م"، 32 سنة، مصاب بطعنات نافذة بمنطقة الصدر، ولقي مصرعه فور وصوله.

ومن خلال تحريات العميد إيهاب شلبي، تبين أن المجني عليه صاحب مخبز بإمبابة، وأصيب إثر نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقه "أيمن. ح. م"، 47 سنة، ونجله بسبب خلافات مالية بينهما، حيث قام المتهم بطعن شقيقه طعنات نافذة بمنطقة الصدر أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات أنه على الفور انتقلت قوة من المباحث وتم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، بسبب أن لديهم عدة مخابز وعمارات مملوكة لهم عن طريق الإرث هو وأشقائه و 3 أعمام آخرين، وأنهم يقسمون نصيبهم وأعمامهم بالتحصل على الإيراد بالتبادل كل منهما لمدة شهر.

وتابع المتهم في أقواله: إنه قبل الواقعة بعدة أيام، نشبت بينهم مشاجرة بسبب طمع شقيقه ورغبته في الحصول على 900 جنيه زيادة نصيبه.

واستطرد المتهم: يوم ارتكاب الواقعة، استدعوا عمهم الذي يقطن بمحافظة أسيوط لإنهاء الخلاف، وفور قدومه نشبت مشاجرة بينهم قام على إثرها بطعن شقيقه طعنة نافذة بالصدر.

وكشفت مناظرة النيابة للجثة عن جرح نافذ بمنطقة الصدر، وجود سحجات واصابات بالجثة.. وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها المتقدم.