الأحد 19 مايو 2024

مفارقه غريبه لـ«نيبوشا» قبل تولي تدريب الزمالك

28-8-2017 | 16:16

أصبح المونتينيجري نيبوشا، مدربا لنادي الزمالك لمده موسمين بعدما وقع على العقود فجر اليوم بحضور رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

وكان نيبوشا قد قاد الفيصلي الأردني لتحقيق الثلاثية التاريخية بالتتويج بلقب الدوري والكأس والسوبر المحلي، بالإضافة إلى قيادة الفريق السماوي للوصول للمباراة النهائية بالبطولة العربية والتفوق على النادي الأهلي بطل مصر مرتين خلال 10 أيام.

ولكن الغريب في الأمر أن قصة نيبوشا تشبه إلى حد كبير قصة حسام حسن مدرب المصري الحالي في تدريب الزمالك، حيث تعاقد نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مع حسام حسن الذي كان يدرب منتخب الأردن في ذلك الوقت، ليترك العميد منتخب النشامه وينتقل إلى القلعة البيضاء خلفا لأحمد حسام ميدو في الوقت الذي شهد تغيير جلد الفريق الأبيض بالكامل والتعاقد مع 14 لاعبا، ولكن تم إقالة حسام حسن بعد 6 مباريات بسب خسارة السوبر المصري أمام الأهلي فضلا عن دخوله في صدام مع رئيس النادي في أكثر من مناسبه، واليوم يترك نيبوشا فريق الفيصلي الأردني لتدريب الزمالك وسط ثورة تصحيح في الفريق بعد التعاقد مع 20 لاعبا، فهل يصبح مصير نيبوشا مثل العميد أم ينجح المونتينيجري في التعامل مع رئيس النادي.

يذكر أن الثنائي حسام ونيبوشا يشتركان في التفوق على الأهلي قبل تدريب الزمالك وإطلاق تصريحات مثيرة للجدل قبل مباريات الأهلي بالأخص مما يجعل هناك تحد خاص بينهما وبين الجماهير الحمراء.