الخميس 26 سبتمبر 2024

نجوم الفن يحتفلون بفوز المنتخب فى دور نصف النهائى

14-2-2017 | 18:57

كتب : حاتم جمال

حالة من السعادة والفرحة انتابت المصريين عقب فوز المنتخب المصرى لكرة القدم على نظيره البوركينى بضربات الترجيح من نقطة الجزاء فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس الامم الإفريقية " «304» فى المباراة المقامة فى الجابون حيث امتلأت الشوارع والميادين بالاعلام المصرية وعلا صوت الموسيقى فى كل مكان وسهرت مصر حتى الساعات الاولى من فجر الخميس .. هذه الحالة انعكست على الوسط الفنى الذى راح يحتفل كل بأسلوبه الخاص فقبل اللقاء قام عدد كبير من النجوم على مواقع التواصل الاجتماعى بوضع بوستات وتغريدات تتمنى الفوز للمنتخب المصرى وعقب انتهاء اللقاء تباينت الافراح

ولعل اول رد فعل سريع جاء من المطرب محمود العسيلى الذى نشر على مواقع التواصل أحدث اغانيه بعنوان "حلمنا واحد " وهى اغنية وطنية شاركه غناءها كل من المطرب الشعبى احمد شيبة وزاب ثروت كلمات يمنى العسيلى وتلحين وتوزيع محمود العسيلى .

فى حين قامت الفنانة بشرى برفع فيديوخاص بها على انستجرام وهى تغنى عندما كانت تقود سيارتها وتغير فى كلمات الاغنية لتضع اسم الحضرى حارس مرمى المنتخب فى كل" كوبليه " واختتمت الأغنية بكتابة مبروك لمصر نفس الامر بشكل مختلف فعله المطرب تامر حسنى الذى رفع فيديوعلى " انستجرام " وهويعنى والحضرى يرقص ويؤكد على اسطورة حارس المرمى المصرى.

ولعل اغرب ما قام به النجوم ما فعله الفنان عمرو عبد العزيز الذى قام بتصوير نفسه مع اصدقائه بث مباشر من خلال الفيس للاحتفال بفوز المنتخب وسط وتشجيع كل من كان فى الكافيه وهذا ما تكرر مع عدد كبير من الوجوه الشابة عندما فتحوا البث المباشر على الفيس وهم يحتفلون فى شوارع وميادين القاهرة.

اما الفيس بوك فقد اشتعل من كثرة بوستات النجوم «مصريين وعربا» والجميع يبعث التهانى للشعب المصرى فكتب النجم محمد هنيدى على صفحته " مبروووووك لمصر ... يوم عيد ميلادى اكيد هنكسب .. مبروك لمصر " فى حين كتب النجم احمد السقا الذى وضع صورته مع احمد عيد فى فيلم " افريكانو" .." ثبت بالدليل القاطع أننا شعب يستطيع أن يحقق النجاح تحت أي ضغط .. ويالله يا مصريين نطبق ده ف كل مجالات حياتنا .. تحيا شعب مصر .. تحيا جمهورية مصر العربية .. ونشكركم عرب افريقيا جزائر تونس المغرب .. ولن تفرقنا كورة ابدا ".

أما احمد حلمى فعبر عن فرحته ببوست على الفيس به صورة عصام الحضرى وكتب " ربنا يحضرك الخير ديما يا حضرى .. فرحت التسعين مليون ..مبرووووك للمصريين وللمنتخب المصرى الرجالة "

ورغم وجود الفنان محمد رمضان فى معسكر التدريب فى الجيش الا انه كتب على الفيس " مبرووووووك لمصر "

وكتبت الفنانة زينة على الفيس "مبروك يا مصر " ووضعت هاشتاج " الحمد لله يارب " وارفقت معه صورة للحضرى .

اما العريس حسن الرداد فوضع اكتر من بوست على الفيس كان الاول " مبرووووك يا مصريين ..تحيا مصر" وأرفق بهم صور للحضرى ولمحمد صلاح بعد احراز هدف اللقاء وفى البوست الثانى وضع صور الحضرى وكتب " الاسطورة ".

وقامت المطربة " آمال ماهر " بالتعبير عن فرحتها عبر تويتر وعلقت كاتبه " مبروك مصر ..مبروك منتخبنا المقاتل ..الف مبروووووك ..الحمد لله " وهوما فعله الملحن حسن الشافعى الذى كتب على تويتر " مبروووووك ...بجد فرحتونا .. برافو يارجالة .. يارب نكسب النهائى "اما الفنان محمد امام فكتب على الفيس " مليون مبروووووووووك لمصر ...ان شاء الله نكسب البطولة " .

وعلقت الفنانة الشابة ياسمين صبرى عبر تويتر فى تغريدة قائلة " الله اكبر يا مصر "