الجمعة 3 مايو 2024

إطلاق البوستر التشویقي لفیلم ابن الحاج أحمد قبل عرضه في موسم عید الفطر

ابن الحاج أحمد

فن4-3-2023 | 14:50

رحاب العوضي

أطلقت شركة الطاھر میدیا برودكشن البوستر التشویقي لفیلم ابن الحاج أحمد من بطولة نجم الكومیدیا شیكو، والمنتظر عرضه في موسم عید الفطر المبارك،

والذي یظھر فيه النصف الأعلى من رأس شیكو بشكله الجدید الذي یختلف بشكل كبیر عن جمیع أعماله السابقة.بشعر طویل ومجعد مقصوص من الجانبین ومصبوغ باللون البرتقالي. یمثل فیلم ابن الحاج أحمد البطولة المنفردة الأولى لشیكو بعد عدد كبیر من التجارب الناجحة التي اشتھر من خلالھا الثلاثي الذي یضم أحمد فھمي وھشام ماجد كان آخرھا فیلم الحرب العالمیة الثالثة، ثم مجموعة تجارب ثنائیة مع النجم ھشام ماجد كان آخرھا فیلم قلب أمه، ومسلسل اللعبة الذي حقق نجاحا كبیرا في مواسمه الثلاثة الأولى وفي انتظار موسمه الرابع.

یعود شیكو في فیلم ابن الحاج أحمد للتعاون مع مخرج الكومیدیا البارز معتز التوني، بعد تجربة ناجحة في مسلسل اللعبة، وفیلم الكومیدیا الذي حقق نجاحا كبیرا سمیر وشھیر وبھیر. یشارك في بطولة ابن الحاج أحمد كل من سید رجب ورحمة أحمد ومصطفى غریب وصبري فواز ومحمد لطفي وعایدة ریاض، والفیلم من تألیف أحمد محي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة الطاھر میدیا برودكشن، ویقوم بالحملة التسویقیة للفیلم شركة MAD Solutions.

Dr.Randa
Dr.Radwa