الثلاثاء 14 مايو 2024

توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه أسوان ومؤسسة بالعربي إنسان للتنمية

شركة مياه أسوان

أخبار6-3-2023 | 16:27

دار الهلال

وقعت شركة مياه أسوان، برئاسة المهندس يحيي عبدالمنعم أبو زيد، بروتوكول تعاون مع مؤسسة "بالعربي إنسان" برئاسة محمد عبدالرؤوف، وذلك في إطار التعاون بين مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وأوضحت شركة المياه - في بيان - أن البرتوكول يتضمن تنفيذ خطوط مياه بلاستيك (UPVC) أقطار مختلفة لخدمة قرى (الرحاب، النور، الإيمان) بمركز نصر النوبة والوحدة المحلية لقري أبو سمبل، لتشغيل الخدمة في المناطق المحرومة، وخدمة للمواطنين.

ومن جهته، أكد المهندس يحيي عبدالمنعم ضروة تضافر جهود المجتمع المدني لخدمة المواطنين، مشيرا إلى دور المؤسسة وتعاونها المثمر مع الشركة في خدمة المجتمع والسعي الحثيث نحو توفير خدمة مياه الشرب لكافة المواطنين بربوع محافظة أسوان، مما يساهم في تحسين خدمة مياه الشرب لدى المواطنين.

ووجه مسئولي الشركة إلى ضرورة تذليل كافة العقبات أمام المؤسسة وكافة مؤسسات المجتنع المدني في تنفيذ المشروعات التي تتولى تمويلها وتنفيذها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

يشار إلى أنه سبق لشركة المياه بأسوان التعاون مع مؤسسة "بالعربي إنسان" في توصيل المياه للمناطق المحرومة وتنفيذ مشروعات، منها خط مياه العتمور المستجد وخط المنشية شرق وخط العبابدة وخط مياه أقليت والسلسلة وزرزارة وجعفر الصادق، وأيضا خط الحاجر والسباعية والشرونة وخط البصالى وخط العتمور قبلي وخط فطيرة وخط العليقات والإسماعيلية.

Dr.Radwa
Egypt Air