الأربعاء 15 مايو 2024

كاوتش الميكروباص انفجر .. حادث مروع بالمنيا

سيارة إسعاف

الجريمة8-3-2023 | 00:34

محمود الديب

شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ديرمواس في جنوب محافظة المنيا حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بسبب إنفجار إطار سيارة، ما أسفر الحادث عن  مصرع سيدة و إصابة 11 أخرون جميعهم من محافظة أسيوط، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم و الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

كانت البداية بتلقى مدير أمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم «371 س و ر»، ميكروباص، بالطريق الصحراوي الغربي بحري مدخل مركز ديرمواس، بسبب انفجار الإطار الخلفي.

 

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع "فايزة .ح.ن."، 90 سنة، مقيمة بمحافظة أسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

كما أسفر الحادث عن إصابة 11 شخصا جميعهم من محافظة أسيوط، وهم "مصطفى.ع. ال.ع.ال" 43 عاما، "شعبان. م. ع" 30 عاما، "محمد.ر.م" 26 عاما، "سعودي.ر.م" 32 عاما، "محمد.ش.أ" 21 عاما، "سيد .م.ع" 34 عاما، "عماد.ح. ي" 31 عاما، "عبد الحافظ.ش.ع.ال" 32 عاما، "إيهاب.ح.س" 23 عاما، "أحمد.م.ت" 29 عاما، "محمود.ي.ح" 48 عاما.

 

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارة الميكروباص تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث من الطريق الصحراوي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air