الثلاثاء 14 مايو 2024

نجوم بأكثر من وجه في عمل واحد

غادة عبد الرازق

8-3-2023 | 15:56

عمرو محيى الدين

مفاجآت جديدة للنجوم في الدراما والسينما بظهورهم بأكثر من شخصية في عمل واحد ليبرهنوا على قدرتهم على التلون في الادوار، والخروج من شخصية إلى الأخرى خلال الأحداث الدرامية.. نرصد أبرز هؤلاء النجوم.. في التقرير التالى:


جت سليمة

في مسلسل " جت سليمة" للفنانة دنيا سمير غانم تظهر دنيا  بثلاث شخصيات مختلفة وكل شخصية لها الديكور الخاص بها.
يتكون العمل الدرامي من 15 حلقة ويشارك في بطولته أمام دنيا سمير غانم،  كل من خالد الصاوى، وهالة فاخر، ومحمد سلام، وسيد رجب، وسلوى خطاب، وآخرين إخراج إسلام خيري.

تلت التلاتة
كما تقوم الفنانة غادة عبد الرازق بتجسيد ثلاث شخصيات مختلفة داخل أحداث العمل.
ويشارك في المسلسل عدد من النجوم على رأسهم: غادة عبدالرازق، أحمد مجدى، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، مي سليم، صلاح عبدالله، العمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

تاج

من جهة أخرى يستأنف الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "تاج" مع الفنانة ساندي، ويقوم تامر بتجسيد شخصيتين توأم، الفيلم يشارك في بطولته ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبد العظيم، إخراج سارة وفيق وغيرهم.

شقو

وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصيتين في أحداث فيلم "شقو" وتظهر بدور راقصة شرقية وتدعي "فتنة العايقة" كما تجسد أيضا دور امرأة عجوز.
الفيلم بطولة كل من: يسرا، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وعباس أبو الحسن، وعمرو يوسف، وأمينة خليل، وعدد من النجوم الشباب، العمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.