الجمعة 27 سبتمبر 2024

منال سلام: دور فايزة الأصلي أعادني بقوة للجمهور وسعيدة برهاني عليه

الفنانة منال سلامة

فن10-3-2023 | 14:37

حسن أحمد

منال سلامة.. "فايزة الأصلي" ليست شريرة أنها إنسانة انتظروا نهاية العمل!!

عبرت النجمة منال سلامة، عن سعادتها بالنجاح الكبير وردود الفعل القوية التى تحققها حلقات مسلسلها الأصلي وإشادات الجماهير بدور فايزة الأصلي.

منال قالت إنها قد أعجبت بدور فايزة بمجرد قراءتها السيناريو وبعدها زادت حماستها له بمقابلتها لمخرج العمل أحمد حسن، وبالطبع وجود شركة "أروما" منتجة العمل التي توفر له كل العناصر والعوامل التي يحتاجها.

- وعن تصنيف دور "فايزة" كدور شر قالت منال، أنها لم تقدم أدوار شر كثيرة ربما تكون قد قدمته من قبل فى مسلسل "عائلة نعمان" ولكنها تعتبر شخصية "فايزة" شخصية إنسانية وليست شريرة وطالبت الجماهير بالانتظار حتى الحلقة الأخيرة.

فايزة الأصلي

- وعن تواجدها الرمضاني قالت منال.. أنها لن تتواجد في الموسم الرمضاني الحالي لكن بعده سيكون لديها عمل مسرحي وتليفزيوني جديد.

- عن رسالة الأصلي قالت سلامة، أنه يناقش قضايا الميراث بكل أشكاله وأسبابه وصراعاته.

- أماعن تعليقها على وجود المنصات قالت.. إن كثرة القنوات والمنصات حاليا أفادت الدراما وقدمت أشكال مختلفة لها خصوصاً عبر المنصات التى تقدم أعمالاً تشبه السينمائية في جودتها وموضوعاتها.

- وعن عدم عملها كثيراً مع زوجها المخرج الكبير عادل أديب، قالت.. أنهم كانوا متفقين على عدم العمل سويا وكسروا اتفاقهم هذا في مسلسل "جبل الحلال" وهي ستعمل معه مجددا لو وجد الدور الذى يناسبها.

منال سلامة

- وعن بطولاتها الدرامية قالت إنها قدمتها في "قاسم أمين" و"مشرفة رجل هذا الزمان" وهي لا تهتم بوجود عمل يحمل اسمها قدر اهتمامها بجودة العمل ونجاحه الأصلي مثلا ينتمى للبطولة الجماعية واحبه الجمهور.

- وعن فيلمها الروائي القصير "ألوان" قالت إنه يناقش قضية الغربة من خلال أسرتين، واحدة مصرية والأخرى سورية.

- وعن ردود الفعل التى وصلتها عن دورها قالت إنها سعيدة جدا بها وهم كصناع للأصلي كانوا متفائلين بنجاحه منذ أول يوم تصوير وتضحك وهي تقول أنها لا تنسى تعليق لأحد الجماهير بعد إذاعة الحلقات الأولى وقوله (عبد الغفور البرعى ما عرفش يربي).

- عن كيفية استعدادها للدور قالت.. إنها ومن خلال نقاشها مع المؤلف "أمين جمال" والمخرج "أحمد حسن" صنعوا تاريخ لشخصية "فايزة".

- وأهم رسالة للعمل من وجهة نظرها هي عدم التفرقة بين الأخوة وأن يعرف كل منا إمكانياته.

وعن عملها مع المخرج "أحمد حسن" قالت إنه متمكن من أدواتها وفاهم عمله جيدا وكذلك كاتب السيناريو "أمين جمال" ومجموعة الكتاب الشباب معه في العمل.

وأن كواليس العمل كانت ممتعة ومليئة بالحب.

- وقالت منال أنها سعيدة بهذه العودة القوية مع "فايزة الأصلي" والتي تعتبرها إضافة لمجموعة من الأدوار التى أحبها الجمهور لها مثل "نوفا" في (لن أعيش في جلباب أبي) و"الأميرة نازلي" في (قاسم أمين) و"نور علام السماحي" في (ليالي الحلمية) و"زينب البورسيلي" في (أم كلثوم) و"شوشو" في (الندوة).

منال سلامة

المسلسل يتواصل عرضه حالياً مجموعة قنوات Dmc ومنصة watch it.

المسلسل من تأليف "أمين جمال" وإخراج "أحمد حسن" وتنتجه شركة أروما ستوديوز - تامر مرتضى-

وبطولة كل من "ريهام عبد الغفور، منال سلامة، حمزة العيلي، فتوح أحمد، إيناس كامل، أحمد كشك، شاهيستا و أحمد جمال" بجانب عدد كبير من النجوم.