الأحد 28 ابريل 2024

مؤسسة أبو العينين توسع نشاطها لوصول الدعم لمستحقيه

ضياء أشرف

أخبار10-3-2023 | 17:20

محمود بطيخ

قال ضياء أشرف، عضو بمؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعى والخيري، إن المؤسسة من أوائل المنضمين للتحالف الوطني منذ أن أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه أصبح لهم تواجد خلال العامين الماضيين في كل محافظات الجمهورية وليس في الجيزة فقط.

وأكد أن المساعدات موجهة للعديد من الفئات كمحدودي الدخل والأسر اللأولى بالرعاية، موضحًا أن المؤسسة تعمل جاهدة للوصول لهم بقدر المستطاع.

وأفاد «أشرف» أن الأزمات التي مرت على مصر لم تؤثر على الخدمات المقدمة من قبل المؤسسة ولكن لوحظ في تلك الآونة زيادة الخدمات المقدمة لتخفيف العبء عن الأسر المصرية المستحقة للدعم، مشيرًا إلى أن الدعم في زيادة دائمًا لتبلية احتياجات الأسر وتوسعة دائرة المستفيدين.

وقال إن الأزمات المتعددة  التي مررنا بها لم تؤثر على الخدمات التي تقدمها المؤسسة، مضيفًا أنه على عكس ذلك فإن المؤسسة قوافل المؤسسة زادت في الفترة الأخيرة حيث أن الأعداد الني كانت تستهدفها المؤسسة زادت بشكل كبير بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، سواء في الكميات الموزعهة أو في عدد الأفراد المستفيدين.

وأفاد أن دخول المؤسسة في التحالف الوطني جعل المنافسة في الأعمال الخيرية يزيد بين المؤسسات والتي تمثل 36 مؤسسة تقريبًا، موضحًا أن تلك المنافسة تمثل في الأفضليه في كل شيء، موضحًا أنهم جميعًا يعملون في النهاية لخدمة المواطن المصري الذي يستحق الدعم.

وأكد أن مؤسسة أبو العينين مؤسسة ذاتية الدعم، حيث أن النائب محمد أبو العينين وشقيقته السيدة سمية أبو العينين يرفضان بشكل قاطع أي مساعدات خارجية، ويتكفل النائب أبو العينين بكافة المتطلبات.

Dr.Randa
Dr.Radwa