الخميس 23 مايو 2024

العشق الممنوع.. رجل يسرق زوجة ابنه ودراجته النارية

صورة تعبيرية

الهلال لايت 11-3-2023 | 17:34

ميادة عبد الناصر

احتل رجل هندي مؤخرًا عناوين الأخبار الوطنية بعد أن قدم شكوى للشرطة ضد والده، متهماً إياه بإغواء زوجته والهروب معها في النهاية مستخدما دراجته النارية ليكون بذلك سرق زوجته ودراجته النارية. 

حيث أتهم باوان فايراجي، عامل من ولاية راجستان الهندية، والده بالوقوع في حب زوجته وإغرائها بعيدًا عنه.

أخبر فايراجي، الذي ينحدر من قرية تدعى سيلور، السلطات أنه كان يقضي الكثير من الوقت بعيدًا عن عائلته بسبب العمل، والذي يُزعم أنه منح والده الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع زوجته وإغرائها.

هرب الزوجان مؤخرًا، تاركين وراءهما ابنة باوان البالغة من العمر ستة أشهر، بعد أن علم أن زوجته قد هربت مع والده، ذهب باوان فايراجي الغاضب إلى مركز الشرطة في منطقة بوندي، متهمًا والده بسرقة زوجته ودراجته التي استخدمها الزوجان الهاربان على ما يبدو للفرار.

وذكرت وسائل الإعلام الهندية أن باوان اتهم والده أيضًا بالمشاركة في أنشطة غير قانونية أخرى، لكن من غير الواضح ما إذا كان قد قدم أي دليل على ذلك أم أنه مجرد حديثه عن غضبه.

وأكد الضحية، الذي تواصل معه الصحفيون، أنه تقدم بشكوى ضد والده راميش فيراجي، مضيفًا أنه يعتبر زوجته بريئة. كما اتهم الشرطة بعدم أخذ قضيته على محمل الجد، ونفت السلطات هذا الاتهام، قائلة إنها تعمل بجد للعثور على الزوجين المفقودين.